أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th December,2001 العدد:10668الطبعةالاولـي الخميس 28 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

الأمير بندر بن محمد يرد على البلوي ويقول:
علاقة الهلال بالاتحاد لا تحكمها اللوائح ولا الأنظمة
بعث سمو رئيس الهلال السابق وعضو شرفه الأمير بندر بن محمد برد تعقيبي على ما تحدث به عضو إدارة الاتحاد الأستاذ منصور البلوي.. ولأن «الجزيرة» للجميع فإننا ننشر رد الأمير بندر التالي:
بسم الله الرحمن الرحيم
سعادة مدير تحرير الشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة الأستاذ محمد العبدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطلعت على تعقيب إداري نادي الاتحاد الأخ منصور البلوي والذي تضمن معلومات خاطئة ومناقضات غريبة ورده غيره المنطقي على ما تحدثت به إلى جريدتكم حول ملابسات انتقال اللاعب خميس العويران فقد تطرق البلوي مجدداً لعلاقة الهلال والاتحاد مبرراً دخوله في الصفقة استناداً على اللوائح ويبدو أن البلوي لا يعي أبداً عن ماذا نتحدث حيث يعتقد أن العلاقة بين الكبيرين الهلال والاتحاد انها تأتي عبر اللوائح ولا يدرك ان العلاقة بين رجالات الهلال والاتحاد لوائحهما الاحترام والمحبة والتقدير لكليهما.. وهذا ما دعاني إلى الحديث بأن علاقة الهلال بالاتحاد أكبر من أن يتحدث عنها البلوي!! وإلا ماذا يعني تدخله في مفاوضات العويران وهو يعلم أن بينه وبين رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي اجتماعا في المساء ويحضر ليسلم اللاعب شيكاً مصدقاً بعد ساعات معدودة وهذا ما يؤكد ان البلوي قد فاوض العويران وهو يعلم ان رئيس ناديه ينظر الى مطالبات اللاعب ووعد بتحقيقها وهذا لا نعتقد بأن يقوم به رجالات الاتحاد الأوفياء الذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير.
وعن دعوتي للبلوي لحضور تدريبات فريق الهلال من المدرجات فاسأل البلوي لماذا لم يكمل الفئات التي تحدث عنها بأنها تجلس في المدرجات! أليس هناك فئات أخرى؟
أما بخصوص ما ذكر بأنني اجتمعت باللاعبين حسن اليامي وسامي شاص فأريد أن أوضح لرجالات الاتحاد الذين يحظون باحترام جميع الهلاليين انني لم يسبق لي ان شاهدت اللاعبين شخصيا طوال حياتي من بعيد أو قريب ولا في مكان عام أو خاص إلا من التلفزيون أو داخل الملعب ولم اجتمع بهما مثلما زعم البلوي وأؤكد للبلوي وغيره لان هذا الاتهام لن يمر مرور الكرام وسأطالب بالتحقيق مع البلوي من قبل مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب وجهات أخرى جهات الاختصاص للتحقيق واثبات الحقيقة بشكل رسمي.
أما ما تطرق له بخصوص اللاعب محمد بركات فكلامه مضحك.. لانه أكد من خلال رده ان الهلال يضم بين صفوفه ثلاثة لاعبين فكيف نفاوض اللاعب ونحن لدينا ثلاثة لاعبين محترفون ولكنه يبدو ان الأمر انطلى على البلوي لقصد ابتزازه لرفع القيمة إذا كان صادقا فيما ذكر.
وحول ما ذكر البلوي بأن اللوائح تم تعديلها أحب أن أؤكد ان اللوائح لم ولن تتبدل بين رجالات الناديين وهي الاحترام والتقدير في جميع المناسبات وعلى البلوي سرعة مراجعة هذه اللوائح مثلما سارع بمراجعة لوائح لجنة الاحتراف. أما العلاقة بيني وبين الأخ الشيخ حمدان البلوي ومنصور وأشقائه فالعلاقة مبنية على المحبة والاحترام وأذكر منصور ان الاختلاف لا يفسد للود قضية.. والله من وراء القصد.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved