أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th December,2001 العدد:10668الطبعةالاولـي الخميس 28 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

في أول ردة فعل على بيان رئيس التعاون.. عضو الشرف براك الزميع يقول:
اللوائح والأنظمة تمنع السكاكر وغيره من سحب العضوية الشرفية!
* بريدة مكتب الجزيرة:
قال عضو مجلس ادارة نادي التعاون وأمين الصندوق السابق وعضو شرفه الحالي براك بن صالح الزميع ان الاوضاع الادارية في النادي لا تسر الحال ويعود ذلك الى ابتعاد الهرم الاساسي والرمز التعاوني والمؤسس رئيس اعضاء الشرف الشيخ ناصر بن ابراهيم الرشودي بسبب ظروف والدته الصحية التي لا تمكنه في الوقت الحالي من متابعة الاوضاع الادارية بناديه.
فرئيس النادي السكاكر سعى الى التفرقة وزعزعة النادي، بل اخذ يحارب هنا وهناك حتى تطاول على الرمز التعاوني الرشودي بتهميش دوره حسب تصريحه التلفزيوني اضافة الى بيانه الذي اصدره بنفسه وبإيعاز ممن حوله وتوزيعه على الصحف ومضمونه تجريد عضو شرف النادي الاستاذ شافي العتيبي الاعلامي المعروف والذي قدم للتعاون خدمات جليلة.
وقد حاول بداية الموسم هو واعوانه ولم يستطع بعد أن تصدى له اعضاء الشرف المميزون كرئيس اعضاء الشرف الرشودي وكذلك اعضاء الشرف الاساتذه عبدالله بن يحيى الشريدة الرئيس الاسبق وعبدالله البدراني وعلي التويجري وعبدالعزيز الفضل وفهد المحيميد وعبدالعزيز المحيسني وكذلك الاب الروحي للتعاونيين الاستاذ علي بن صالح العميريني وعبدالعزيز الدهش واحمد السمحان وعبدالله صالح الشريدة وها هو يعاود هذا الموسم الكرة متناسياً ان هنالك انظمة ولوائح تنظم مسميات اعضاء الشرف بالاندية الرياضية وتحفظ حقوقهم وليعلم السكاكر انه ليس من حقه إقالة عضو شرف رسمي مهما حدث وهذا يعتبر تجاوزاً لتعليمات رموز الرياضة في بلادنا الغالية ويمكن السكاكر وغيره طلب نسخة من كتيب لوائح وانظمة اعضاء الشرف بالاندية الرياضية والتي احتفظ بها في مكتبتي الخاصة علماً بأنها توجد في مكتبة النادي!
وهذا التصرف الاهوج احدى الكوارث التي راهنت في حوار سابق في احدى الصحف المحلية قبل فترة انها ستحدث في النادي.
وبفعلته خسر السكاكر جميع من حوله وقبلهم زملاء المهنة «التحكيم»، علماً بأن هذه المهاترات من السكاكر وممن يقف خلف الاسوار لاتمس بمقام المذكورين فهم ادرى وأعرف بالانظمة واللوائح المصنفة لاعضاء الشرف، فالسكاكر تصرفه ليس للمرة الاولى فسبق ان اورد بعض الاسماء وبتواقيع وهمية بورقته التي اشبه ما تكون بصك اعسار يطلع عليها كل من هب ودب واشار الزميع الى خدمته لنادي التعاون كعضو مجلس ادارة وأمين للصندوق تتجاوز أحد عشر عاماً وعلى قرب من اعضاء الشرف ونعرف من يسدد الرسوم ومن يعمل فالزميل شافي العتيبي ليس احدهم وانما ابرزهم وذلك لالتزامه بما ذكرت، وأقول له نحن معك ولن ننسى جهود المميزين امثالك.. ومضى يقول في تعليق على البيان التعاوني: على السكاكر ومن هم على شاكلته «اصحاب المصالح الشخصية» فهم اللوائح اولاً وعدم إهدار الجهود لامور لاتخدم النادي فعليهم توفير الجهد لمصلحة النادي.
كما اطلب منه ان لايغضب مما قلت وسأقول مستقبلاً ما دام ذلك في خدمة التعاون فأنت رئيس صوري وتعرف حال الفريق قبل تدخل اعضاء الشرف لتدارك الوقت حيث تم اسناد الاشراف الكامل للفريق الاول الى احد رفاق الدرب الزميل محمد التويجري مسؤول الاحتراف السابق وهذا التصرف الشرفي اتى بثماره على الفريق. واضاف القول: بودي ان اهمس في اذنك وأصحح معلوماتك بانني احد افراد هذا الكيان منذ نعومة اظفاري متنقلاً بين انشطة النادي ولعلك اطلعت على البطاقة التي تثبت ذلك بمعرفة احد اعضاء الشرف البارزين. ويا اخ عبدالرحمن السكاكر تصرفك هذا مع الزميل شافي العتيبي عضو شرف النادي يناقض توددك وترحمك وبواسطة اعضاء الشرف وعلى رأسهم رئيس اعضاء الشرف الشيخ ناصر الرشودي بطلب الصفح عنك وبخطابك الشهير ولو كنت تتذكر مضمونه لما اقدمت على تصرفك الارعن بحق عضو شرف النادي. وفي الختام أقدم جزيل الشكر لصحيفة الجزيرة التي عودتنا دائما والقائمين عليها منح الحرية في ابداء الرأي.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved