أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th December,2001 العدد:10668الطبعةالاولـي الخميس 28 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

الإدارة أرجأت توقيع عقود جديدة إلى مطلع الموسم المقبل
العمودي يطالب الهلاليين بضمه إلى قائمة المحترفين
* كتب طارق العبودي:
طالب اللاعب الهلالي الشاب وليد العمودي إدارة ناديه بإدراج اسمه ضمن قائمة اللاعبين المحترفين والتوقيع معه حسب المدة التي تراها، وسيرفع اللاعب خلال اليومين القادمين خطابا للإدارة بهذا الشأن. وقال العمودي: ان الانضمام لعالم المحترفين رغبة أي لاعب خصوصاً في هذا العصر لأن الاحتراف يدفع اللاعب لتطوير مستواه والبحث عن كل ما يفيده فما بالك إذا ما كان في بداية مشواره.
وأضاف: كنت قد اتفقت مع مسؤولي الهلال قبل الانضمام للنادي مطلع هذا الموسم على ان يكون اسمي ضمن قائمة المحترفين بل وطلبت منهم ذلك ووعدوني بأن أكون محترفاً وحتى الآن لم تتم مخاطبتي في هذا الأمر.. وأنا واثق تمام الثقة بأن الهلاليين سيوفون بوعدهم لي.
وأشار العمودي إلى انه قبل ان يسجل في الهلال تلقى عرضاً أهلاوياً بما يقارب ثلاثمائة الف ريال من اجل ارتداء شعار الأهلي لكنه رفض هذا العرض الجاد حباً في الهلال.
يذكر ان الإدارة الهلالية اسدلت الستار هذا الموسم على القائمة الاحترافية وأجلت توقيع عقود جديدة إلى مطلع الموسم المقبل وينتظر ان تشمل القائمة الجديدة مجموعة من اللاعبين الشباب يتقدمهم وليد العمودي وفيصل الصالح ومحمد القحطاني وبدر الخراشي وسلطان الناصر.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved