أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th December,2001 العدد:10668الطبعةالاولـي الخميس 28 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

الحربي بطل المملكة والعرب في القفز يزور «الجزيرة» ويقول:
على ارتفاع 900 قدم رفعت صورة المليك المفدى في سماء فلوريدا
احتفاء بعقدين من الذهب.. المظلي السعودي يحمل صورة المليك المفدى 14 أمريكياً ساعدونا في كتابة اسم الفهد بأحرف من رجال
*كتب مندوب الجزيرة:
عاد إلى ارض الوطن بطل المملكة في القفز الحر المظلي صالح الحربي بعد ان شارك في استعراض مظلي في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية وقفز من ارتفاع تسعة آلاف قدم حمل خلالها صورة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله احتفاءً بمرور عشرين عاما على تولي المليك المفدى مقاليد الحكم. وفي القفزة الثانية حمل شعار المملكة العربية السعودية وقفز وهو باللباس السعودي التقليدي.
وفي القفزة الثالثة المثيرة والرائعة كتب اسم الملك فهد بأحرف من رجال حيث شارك اربعة عشر قافزاً آمريكياً محترفاً بالاضافة للسعودي الحربي وكتبوا في الهواء اسم الملك فهد وذلك بإشراف الاتحاد الامريكي للمظلات. وذكر الحربي ان اجهزة الاعلام الامريكية غطت الحدث سواء في الاعلام المرئي او المكتوب وقال: انا بطل المملكة في القفز الحر وثاني افضل قافز في الشرق الاوسط والاول عربياً ولكن للاسف الاعلام المحلي يتجاهلني ومضى يقول انا وصلت الآن من امريكا وفوراً حضرت «للجزيرة» التي اشعر انها ستوصل صوتي للقراء والمتابعين ليعرفوا ان وطن العطاء يزخر بالكفاءات التي تستحق التشجيع والثناء وبهذه المناسبة أود .
وعبر صحيفة الجميع «الجزيرة» ان اشكر سمو سيدي وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز ونائب وزير الداخلية للشؤون الامنية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف على دعمهما و تشجيعهما لي كما لا انسى مدير الامن العام الفريق اسعد عبدالكريم فلولا جهودهم ودعمهم لما وصلت لما وصلت اليه الآن.
وقال البطل السعودي صالح الحربي في حديثه ل«الجزيرة» انا قفزت حتى الآن «700. 5» قفزة وهو رقم كبير لا يمكن ان يملكه الا قافز محترف وهذا الرقم هو الذي ساعد في تصنيفي من الاتحاد الامريكي للمظلات ودعا الحربى المتابعين لحضور بطولة المملكة التي ستقام في الثاني من ذا القعدة المقبل في منطقة الثمامة بالرياض والتي ينظمها نادي الطيران المدني للمرة الاولى وتوقع ان يحقق البطولة بقوله لا احد ينافسني على النزول الرأسي واللعب مع الكرة في الهواء، ودعا القافز السعودي الحربي الى الانتباه لمن يحاولون اقحام انفسهم ضمن القافزين وهم غير ذلك مشيراً الى ان في الممملكة اربعين قافزاً متمكناً..
وعن ميوله الرياضية قال.. انا اتحادي وأعد الاتحاديين بالاحتفال معهم عبر قفزات هوائية في اي بطولة يحققها العميد وقدم الحربي شكره وتقديره للجزيرة وقال لم آت اليها الا لمكانتها في قلبي ولمدى تأثيرها ووصولها الى قلوب ابناء الوطن كافة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved