أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd December,2001 العدد:10677الطبعةالاولـي السبت 7 ,شوال 1422

محليــات

لصيانة محطة الشقيق على البحر الأحمر
إيقاف ضخ المياه المحلاة لعسير 70 يوماً
* أبها محمد السيد:
يتوقف اليوم السبت ضخ مياه التحلية عن شبكات المياه ونقاط التوزيع في كل من مدينة أبها ومحافظي خميس مشيط وأحد رفيدة، ويستمر هذا التوقف سبعين يوماً وذلك لظروف الصيانة الدورية لمحطة التحلية الرئيسية بالشقيق على سواحل البحر الأحمر التي تجريها المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة في مثل هذه الأيام من كل عام.
وقال المهندس هاني بن فؤاد أبو غزالة مدير عام مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة عسير إنه نظراً لظروف الصيانة التي تجريها المؤسسة وما يترتب عليها من تخفيض لكميات المياه المصدرة للمنطقة والتي لا تفي بالغرض فقد تقرر إغلاق نقاط التوزيع لشبكات المياه في المدن المخدومة بالشبكة وذلك خلال الفترة من 7/10 وحتى 17/12/1422ه على فترتين الأولى تبدأ اعتبارا من اليوم السبت 7/10 وحتى 23/11/1422ه لمدة 56 يوماً.
الثانية تبدأ اعتبارا من 4/12 وحتى 17/12/1422ه لمدة 14 يوماً.
وأضاف أبو غزالة بقوله خلال هذه الفترات التي تتوقف فيها ضخ المياه عبر الشبكات سيتم تشغيل محطات توزيع المياه في أبها وخميس مشيط وأحد رفيده بكامل طاقتها وعلى مدار الساعة طوال الفترات لتعبئة صهاريج النقل. كما سيتم تشغيل محطات تنقية مياه السدود في أبها وخميس مشيط وذلك للعمل على سد حاجة المواطنين من المياه.
كما أنه وخلال هذه الفترات يجب على جميع الإدارات الحكومية التي تجلب لها المياه بواسطة متعهدين أن يوجهوا المتعهدين لديهم بالتعبئة من محطات السدود المذكورة فقط لسد احتياجاتهم من المياه خلال فترة التخفيض.


أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved