أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd December,2001 العدد:10677الطبعةالاولـي السبت 7 ,شوال 1422

عزيزتـي الجزيرة

المكتبة ضرورية واقتراح «الثانوية» جيد
عزيزتي الجزيرة ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
اطلعت على الموضوع الذي سطره الزميل عبد الرحمن السلمان تحت عنوان ليتكم تعملون بهذا الاقتراح في العدد «10627» يوم الجمعة 17/8/1422ه عليه آمل من سعادتكم نشر ملاحظاتي والله الموفق:
أولا: اكرر الشكر والتقدير للشيخ الفاضل محمد بن عبد الله البابطين وأولاده على تبرعهم السخي بمبلغ مليونين وثلاثمائة ريال لانشاء مكتبة بروضة سدير.
ثانيا: أؤيد اقتراح الزميل عبد الرحمن السلمان بانشاء ثانوية صناعية تخدم جميع المدن والقرى التابعة لمحافظة المجمعة ويكون مقرها في روضة سدير ويتم تسليمها الى المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني واتمنى ان تتولى لجنة تطوير مدينة روضة سدير هذا الموضوع حيث يتم تشكيل لجنة لجمع التبرعات لهذا المشروع المتميز.
ثالثا: اعارض الزميل السلمان في رأيه حول عدم حاجة روضة سدير الى مكتبة عامة وذلك لعدة اسباب اهمها ان المكتبات ليس هدفها الاطلاع على الكتاب فقط وانما اهدافها كثيرة ولها اهميتها في الوقت الحاضر، كما ان هذه المكتبة ستكون معلماً من معالم روضة سدير، وكذلك حسب ما عرفته ان المكتبة سيكون بها قاعة كبرى للاحتفالات تستغل لاغراض كثيرة، كما سيتم انشاء ناد للحاسب الآلي بهذه المكتبة وروضة للأطفال.
رابعا: أكرر الشكر والتقدير لجميع الاخوة الذين دعموا الصندوق الخاص بالمتفوقين وهم الشيخ مطلق عبد الله المطلق رئيس مجلس ادارة الجزيرة والشيخ عبد العزيز علي الشويعر والاستاذ عبد الله محمد البابطين.
خامسا: وإحقاقا للحق فيجب تقديم الشكر والتقدير للاستاذ سعود الشبانات على جهوده واعماله الخيرة حيث استطاع وبمساعدة زملائه بالمدرسة اقامة جائزة روضة سدير للمتفوقين علميا كما استطاع وبطريقته ان يدعم هذه الجائزة كما انها من اسباب انشاء المكتبة العامة بروضة سدير.
علي عبد العزيز العلي

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved