رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th December,2001 العدد:10680الطبعةالاولـي الثلاثاء 10 ,شوال 1422

الاقتصادية

«عجلان وإخوانه» تحصل على شهادة
«أوكيو ستاندرز 100» العالمية للمحافظة على البيئة
* الرياض الجزيرة:
حققت شركة عجلان واخوانه احدى اكبر شركات الشماغ والملابس الرجالية في الخليج انجازا دوليا ثانيا خلال اقل من ثلاثة أعوام اذ اعلن معهد الفحص السويسري للنسيج، وهو جهة عالمية مستقلة عن منح الشركة شهادة «اوكيو ستاندرز 100» الخاصة بالمنتجات النسيجية التي يستخدمها الانسان.
وسلم مندوب المعهد شهادة رسمية جاء فيها ان جميع منتجات دروش من الملابس الداخلية والبيجامات ومنتجات بروجيه تعتبر من المنتجات الملائمة للاستخدام على بشرة الانسان، وان الاقطان والخامات المستخدمة فيها جميعا طبيعية مئة بالمئة.
وقال الاستاذ عجلان العجلان، رئيس مجلس ادارة الشركة، بهذه المناسبة انه لفخر وشرف ان تحقق شركتنا هذا الانجاز الذي يعد الثاني في تاريخها القريب على المستوى الدولي
وأوضح ان شركته درجت، ومنذ زمن طويل عبر قسم الابحاث والتطوير على تجنب استخدام اية خامات او مواد غير طبيعية، او تلك التي تضر بالبيئة انطلاقا من ثقاتنا الاسلامية، ودعما لجهود بلادنا المعروفة على المستوى الدولي للحفاظ على البيئة. واكد ان منتجات دروش وبروجيه خضعت لفحوصات شملت عينات مختلفة طيلة عام مضى من قبل خبراء معهد الفحص السويسري، الذي تعتبر شهادته بمثابة جواز المرور لاية منتجات نسيجية تدخل السوق الاوروبية، التي تشدد حيال استخدام المواد الكيميائية الضارة بالبيئة خصوصا في الانسجة التي تلامس بشرة الانسان مباشرة.
وهذا هو الانجاز الدولي الثاني لشركة عجلان واخوانه السعودية، التي تمتلك خبرة خمسين عاما في السوق اذ سبق ان حصلت على شهادة الجودة العالمية «الايزو 9002» قبل اكثر من عامين كأول شركة ملابس رجالية تحصل عليها في المنطقة، وهي اعلى شهادة جودة معروفة على المستوى الدولي.
واختتم العجلان تعليقه بالقول ان هذا التشريف يعتبر من وجهة نظر العاملين في الشركة تكليفا ومسؤولية للحفاظ على هذا الانجاز الذي اضاف انجازا دوليا للقطاع الخاص السعودي ينضم الى انجازات وخطوات عرف بها القطاع الخاص السعودي، وجدد حرص الشركة على مواصلة ابحاث التطوير للوصول الى مستويات اداء ارفع مع الوقت، فالوصول الى النجاح كان ولا زال معتمدا على ثقة المستهلك، وهذه الثقة ستكون المحرك الاول لكل تطوير او اضافة لمستويات الجودة التي عرفت بها منتجاتنا من الشماغ والغتر والملابس الداخلية بجميع انواعها.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved