أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th December,2001 العدد:10680الطبعةالاولـي الثلاثاء 10 ,شوال 1422

الاقتصادية

افتتحت العديد من المعارض خلال عام 2001م
دهانات الجزيرة تفتتح معرضاً جديداً في جدة
* أبها محمد السيد:
افتتحت شركة مصنع الجزيرة للدهانات يوم السبت الماضي معرضا جديداً لها في مدينة جدة، ينتظر أن يؤدي دوراً هاماً وحيوياً في خدمة المستهلكين، وخاصة في المنطقة التي يقع فيها، وهي حي الفيصلية جانب كوبري صاري على طريق المدينة المنورة.
ويحتوي المعرض الجديد، الذي يعتبر الأحدث والأخير الذي تفتتحه دهانات الجزيرة في هذا العام، جميع أنواع الدهانات التي تنتجها الشركة بما فيها المنتجات التي طرحتها في الأسواق مؤخراً مثل مشاشكو وسيلك فينش وفليكسي كوت وهاي بوند برايمر والدهانات الديكورية جازي كلاودي وأنتيك وشاينتك وبيست آرت وفانتازي وملتي ماتش.
ويأتي افتتاح هذا المعرض ضمن خطة الشركة الهادفة لتغطية جميع المناطق في المملكة تلبية للطلب المتزايد على منتجاتها عالية الجودة، وسعياً لتوفير أفضل الخدمات للمستهلكين بالسرعة الممكنة، وتقديم الاستشارات الفنية لهم وارشادهم لاختيار أنظمة الطلاء الملائمة وطرق التخلص مما يلحق بالدهان من مشكلات كالتقشر والتشقق وغيرها.
جدير بالذكر أن دهانات الجزيرة كانت قد افتتحت خلال أشهر عام 2001م عدداً من المعارض في جدة بالمنطقة الغربية والدمام والأحساء وصفوة والنعيرية ورأس التنورة بالمنطقة الشرقية وجيزان والمظيلف وحلي بالمنطقة الجنوبية وسكاكا بالمنطقة الشمالية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved