أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th December,2001 العدد:10680الطبعةالاولـي الثلاثاء 10 ,شوال 1422

الريـاضيـة

الأهلي المصري يحصد الكأس الإفريقية السابعة في تاريخه
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل:
حقق النادي الأهلي.. نادي القرن في افريقيا.. انجازاً تاريخياً جديداً على طريق البطولات الافريقية للأندية حيث فاز بكأس افريقيا للأندية أبطال الدوري عقب تغلبه بثلاثة أهداف نظيفة على خصمه فريق صن داونز بطل جنوب افريقيا في استاد القاهرة الدولي.. أحرز أهداف الأهلي الثلاثة نجم الفريق خالد بيبو الورقة الرابحة التي ادخرها الأهلي لهذه المباراة.. وقد تم اختيار «بيبو» أحسن لاعب في المباراة من جانب الاتحاد الافريقي.. وكانت نتيجة مباراة الذهاب في بريتوريا بين الفريقين التعادل1/1.
رغم الفوز الكبير.. إلا ان الأهلي لم يقدم العرض المنتظر منه وهذا ما اعترف به الجهاز الفني للأهلي ل «الجزيرة» التي تابعت اللقاء المهم لحظة بلحظة باستاد القاهرة الدولي.
كانت فرحة الأهلي كبيرة وكذلك جماهيره الغفيرة فقد استعاد الأهلي لقب بطل الأبطال بعد غياب 14 سنة ووجّه لاعبو الأهلي التهنئة إلى الجماهير المصرية والعربية.
وأهدوا كأس البطولة إلى الرئيس حسني مبارك وعقب اطلاق الحكم المغربي الدولي عبدالرحيم العرجون صافرة النهاية انطلقت احتفالات الجماهير المصرية بفوز الأهلي..
التفت حول اللاعبين وسارت من استاد القاهرة حتى مقر النادي الأهلي بالجزيرة لتقضي الساعات الأولى من صباح اليوم التالي مبتهجة بهذا الفوز الكبير.وقد قام د. علي الدين هلال وزير الشباب المصري مندوباً عن الرئيس محمد حسني مبارك بتسليم الكأس لوليد صلاح الدين كابتن الأهلي وسلم معه الميداليات جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي وعيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي وحرب الدهشوري رئيس اتحاد الكرة المصري وحسن حمدي نائب رئيس النادي الأهلي .

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved