أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th December,2001 العدد:10680الطبعةالاولـي الثلاثاء 10 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بلاتر يعلن في القاهرة:
الفيفا لم يلغ بطولة كأس العالم للأندية
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل:
أعلن جوزيف سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» ان بطولة العالم للأندية التي كان مقرراً اقامتها عام 2003م لم تلغ نهائياً.. بل تم تأجيلها إلى عام 2006م وذلك يرجع إلى قلة الموارد المالية لتغطية نفقات هذه البطولة. وكرر بلاتر قوله بأن البطولة لن تلغى نافياً بذلك ما تردد مؤخراً بالغاء البطولة نهائياً، كان ناديا الزمالك من مصر والهلال السعودي مرشحين للمشاركة في هذه البطولة قبل تأجيلها.
جاء ذلك على هامش حضور بلاتر لنهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري والتي أقيمت بالقاهرة وفاز بها الأهلى بعد تغلبه على فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا «3/ صفر» في مباراة العودة باستاد القاهرة.
وصرح بلاتر بأن قارة أفريقيا مرشحة بقوة لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2010م، أما مسألة زيادة عدد فرقها ومنتخباتها في نهائيات كأس العالم فهذا يتوقف على مدى نتائج الفرق والمنتخبات الأفريقية في بطولات العالم.
وأشاد بلاتر بمستوى فريقي الأهلي وصن داونز في نهائي بطولة أفريقيا وأبدى اعجابه بالمستوى الذي ظهر عليه الفريقان اللذان يمثلان الكرة الأفريقية، كما أبدى اعجابه بالحضور الجماهير في استاد القاهرة والذي وصل عددهم لحوالي مائة ألف متفرج.
وقال بلاتر إن حبي لمصر وعشقي لها جعلني أزورها ثلاث مرات. الأولى أيام كأس العالم للشباب عام 97 والثانية في منتصف هذا العام لافتتاح المنشآت الرياضية لاتحاد الكرة المصري بمدينة 6 أكتوبر.. وهذه المرة هي الثالثة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved