أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th December,2001 العدد:10680الطبعةالاولـي الثلاثاء 10 ,شوال 1422

الريـاضيـة

إصابة رونالدو بتمزق عضلي في فخذه الأيسر
* روما أ.ف.ب:
أصيب مهاجم أنتر ميلان الايطالي والمنتخب البرازيلي رونالدو مجددا خلال مباراة فريقه ضد مضيفه بياتشينزا في ختام المرحلة السادسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وتوقف رونالدو عن اللعب في الدقيقة 66 بعد تبادله الكرة مع كريستيان فييري وخرج من أرضية الملعب طالبا التبديل.
وأكدت الفحوصات الأولية التي أجراها فرانكو كومبي طبيب أنتر ميلان لرونالدو في غرف الملابس اصابة الأخير بتمزق عضلي في فخذه الأيسر.
وقال كومبي انها الاصابة ذاتها التي تعرض لها في الثالث من نوفمبرالماضي ضد ليتشي، لكنها ليست خطرة . مضيفا ان رونالدو سيتوجه الى البرازيل حيث سيخضع الى فحوصات معمقة برفقة معالجه الشخصي نيلتون بيتروني.
وطمأن رونالدو جمهوره وأنصار النادي قائلا:
«إني سعيد جدا باستعادتنا الصدارة بعد مباراة صعبة. أود ان اطمئن أنصار النادي فالاصابة ليست خطرة.إنها شبيهة بالتي تعرضت لها الشهر الماضي. سأعود الى الملاعب بسرعة وبقوة أكثر من قبل.
وكان رونالدو ضرب بقوة في المرحلة السابقة عندما انفتحت شهيته للتهديف ووقع هدفين في مرمى فيرونا (3صفر) وكان وراء الهدف الأول رافعا رصيده الى3 أهداف في أربع مباريات خاضها حتى الآن.وهي الثنائية الأولى لرونالدو منذ 3 أيار/مايو 1999 عندما قاد فريقه الى الفوز على روما 54 على الملعب الأولمبي في العاصمة.
وكان رونالدو أصيب في ركبته في تشرين الثاني/نوفمبر 1999 في مباراة فريقه ضد ليتشي. وعاد الى الملاعب لكنه أصيب مجددا في 12 نيسان/أبريل 2000 وخضع الى عملية جراحية في ركبته أبعدته حتى مطلع الموسم الحالي.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved