أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th December,2001 العدد:10680الطبعةالاولـي الثلاثاء 10 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بانضمام لاعبي الهلال اليوم
اكتمال عقد الأخضر والجوهر يعقد مؤتمراً صحافياً اليوم
* كتب عبدالله المالكي:
يعقد مدرب منتخبنا الوطني ناصر الجوهر بعد نهاية تمرين أ مس مؤتمراً صحافياً باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض المقر الدائم للمعسكرات الوطنية.
ويأتي هذا المؤتمر للجوهر لايضاح العديد من الأمور التي تخص منتخبنا الوطني واستعداداته لدورة الخليج الخامسة عشرة وكأس العرب والاستعداد لنهائيات كأس العالم القادمة والمباريات التي سيلعبها في نطاق هذه الاستعدادات. من جهة أخري انضم لاعبو فريق الشباب والاتحاد لمعسكر المنتخب بعد ان لعبوا مباراة الاياب مع فريقيهم ضد السد القطري والاستقلال الايراني.
وسوف ينضم اليوم الاثنين أفراد لاعبي فريق الهلال بعد ان شاركوا أمام فريق الأقصى الفلسطيني يوم أمس في نطاق التصفيات الآسيوية لبطولة كأس الكؤوس.
وبانضمام لاعبي الهلال يكتمل لاعبو منتخبنا المختارون من قبل الجهاز الفني الوطني ناصر الجوهر وعددهم تسعة وعشرون لاعباً. وقد أجرى الجوهر يوم أمس تقسيمة طغى عليها الحماس والتنافس الكبير بين اللاعبين حيث قسم الجوهر اللاعبين الى مجموعتين ضمت المجموعة التي ارتدت الفانلات الخضراء كلا من مبروك زايد والصقري ويزيد ومرزوق والعويران ومحمد شلية والحسن اليامي وبندر خليل العائد من الاصابة. فيما ضمت المجموعة الثانية صاحبة الفانلات الحمراء كلا من محمد الخوجلي ورضا تكر ومنتشري وسامي شاص والمحمدي وبرناوي والزهراني والجيزاني وانتهت بفوز المجموعة الحمراء ب4/3 سجلها وليد الجيزاني والزهراني والمحمدي فيما سجل للمجموعة الخضراء الصقري هدفين ويزيد هدفا. وقدم الصقري مستوى جيداً مع زميله وليد الجيزاني. ولم يتمكن باسم اليامي الذي يشتكي من اصابة في المفصل من المشاركة في التمرين وفضل الراحة وقد حدثت هذه الاصابة لليامي في مباراة الاستقلال.
كما تعرض ابراهيم ماطر لاصابة في عضلة الفخذ خرج على اثرها من التدريب فيما واصل الواكد ركضه حول المضمار استعداداً للعودة والمشاركة مع زملائه.
هذا وقد أجرى اللاعب الدولي سعد الدوسري كشفاً طبياً بمستشفى دلة تحت اشراف الدكتور سالم الزهراني وأظهرت الأشعة انه يعاني من تمزق في العضلة الضامة ويحتاج للراحة ليعود مع زملائه.
وقد تابع مران المنتخب وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم منصور الخضيري وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور حافظ المدلج.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved