أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th December,2001 العدد:10680الطبعةالاولـي الثلاثاء 10 ,شوال 1422

الريـاضيـة

تم استبعاده قبيل انطلاقة المباراة بدقائق
شد عضلي وتمزق سطحي يبعدان الشلهوب عن الهلال
* كتب طارق العبودي:
فوجىء حضور مباراة الهلال والأقصى الفلسطيني أمس الأول بعدم مشاركة الدولي الشاب محمد الشلهوب مع فريقه رغم ادراج اسمه ضمن الطاقم الأساسي الذي سيبدأ به آرثر جورج المباراة ورغم أدائه لحركات الاحماء قبيل اطلاق الحكم صافرة البداية خصوصاً بعد أن شاهدوا زميله عبدالله المطرف يشارك مع زملائه وهو الذي كان مدرجاً ضمن قائمة البدلاء.
وقد أوضح المشرف الاداري على فريق الهلال الكروي فهد المصيبيح ان المدرب اضطر لاستبعاد الشلهوب في آخر لحظة بعد أن تعرض لشد عضلي عنيف في فخذه خوفاً من تضاعف الاصابة عليه.
وأضاف المصيبيح: بالفعل فقد كان الشلهوب ضمن الطاقم الأساسي ولكن المدرب بالاتفاق مع الجهاز الطبي فضل اراحته حتى لا تتفاقم الاصابة وحتى لا نخسر تبديلاً ربما نحتاج اليه أثناء سير المباراة.
من جهته قال البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي للفريق الهلالي: إن إصابة الشلهوب لا تدعو للقلق فهي عبارة عن شد عضلي قوي تعرض له بسبب برودة الجو من جهة وللمجهود الذي بذله في التمارين السابقة وفضلنا اراحته بل واضطررنا لذلك لأن مشاركته ربما تؤدي الى تعرضه الى تمزق قد يبعده طويلاً عن الملاعب ومن ثم يخسره منتخبنا الوطني لا سمح الله.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved