أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th December,2001 العدد:10680الطبعةالاولـي الثلاثاء 10 ,شوال 1422

الريـاضيـة

« الجزيرة » تكشف أبرز القرارات.. والتركي يؤكد إيجاد حلول قريبة..
ماطر: «أين أنا» وكيف سيكون وضعي؟
* كتب عبدالسلام السبعان:
قال اللاعب الدولي ابراهيم ماطر انه لايعرف أي شيء عن الوضع الذي سيؤول إليه في قادم الأيام وأنه ينتظر ان يجدد عقده مع فريق النصر أو البحث عن مخرج من المأزق الذي مضى عليه اكثر من شهر دون ان «أعرف أين أنا!!» ومن المسؤول عن راتب هذا الشهر..
مؤكداً أنه يتمنى ان يجد الحل المناسب حتى يتفرغ ذهنياً للاستعداد مع المنتخب لبطولة الخليج التي تعد الأهم لديه في الوقت الحاضر.
وحول ما أشيع مؤخراً عن انتقاله لفريق الاتحاد قال: كل مايحدث ويقال مجرد عروض شفوية قد تأخذ صفة الجدية لكنها لم تصبح رسمية حتى الآن.. وأنا لن أمانع في الانتقال متى كان ذلك يصب في فائدة النصر الذي أظهر ماطر وقدمه للناس وأوصله للمنتخب إضافة إلى تحقيق فائدة شخصية لي فالكرة الآن مصدر رزقي والجميع يدرك ذلك. من جهته قال الدكتور خالد التركي رئيس لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم انه سيتم ايجاد حل للوضع الذي يعيشه اللاعبون الذين لم تجدد عقودهم ومن ضمنهم ماطر وأضاف ان اللجنة قد أقرت بعض النقاط الخاصة باللاعبين الذين انتهت عقودهم ولم يجدد لهم من قبل أنديتهم مؤكداً ان الأمر لن يتضمن حلولاً مؤقتة.
من جهتها علمت الجزيرة ان من ابرز القرارات التي ستتخذ في هذا الشأن هو ان أي لاعب انتهى عقده مع ناديه الأصلي ولم يتم الاتفاق معه على تجديد العقد يمنح النادي اسبوعين لتحديد موقفه وبعدها يوضع اللاعب على قائمة الانتقال ويحق له الانتقال لأي ناد يفوق عرضه عرض النادي الأصلي للاعب دون الرجوع للنادي الأصلي الذي يحتفظ بحقه من قيمة الانتقال.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved