أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th December,2001 العدد:10683الطبعةالاولـي الجمعة 13 ,شوال 1422

الاولــى

في منتجع شرم الشيخ:
أمير قطر ومبارك بحثا الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وتداعيات الأحداث العالمية
* القاهرة مكتب الجزيرة ريم الحسين:
في ختام جولته التي شملت روسيا وتركيا والجزائر وليبيا بحث أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني مع الرئيس حسني مبارك في منتجع شرم الشيخ أمس آخر التطورات الدولية والإقليمية وفي مقدمتها قضية الشرق الأوسط في ضوء ما يحدث في الأراضي الفلسطينية ومحاولات التوصل لوقف أعمال العنف والتحدي الإسرائيلي لجميع الأعراف والمواثيق الدولية وانتهاكها لقرارات الأمم المتحدة.
كما أطلع أمير قطر الرئيس مبارك على نتائج مباحثاته واتصالاته مع زعماء وقيادات الدول التي تضمنتها جولته والتي تضمنت عدداً من الدول، كما تناولت المباحثات تداعيات الأحداث العالمية على الوضع في الشرق الأوسط خاصة على الأوضاع في الأراضي العربية المحتلة.
وتأتي زيارة أمير قطر للقاهرة كمحطة أخيرة في جولته التي شملت كلاً من روسيا وتركيا والجزائر وليبيا في توقيت هام للغاية بالنظر إلى الأحداث الإقليمية والدولية الحالية.
وكان أمير قطر قد وصل إلى مطار شرم الشيخ يرافقه وفد رفيع المستوى وأقيمت له مراسم الاستقبال وبدأت المباحثات عقب انتهاء المراسم.
من ناحية أخرى التقى الرئيس مبارك مع وزير خارجية الصين تانج شوان ووفد يضم (10) أعضاء من مختلف الهيئات الصينية وذلك بعد جولة لوزير خارجية الصين شملت سوريا ولبنان والأردن.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved