أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th December,2001 العدد:10683الطبعةالاولـي الجمعة 13 ,شوال 1422

عزيزتـي الجزيرة

في ضيافة مسؤول تعليم البنات
سعادة رئيس التحرير تحية طيبة كل عام وأنتم بخير
حظيت بمقابلة معالي الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي المرشد بمكتب معاليه بالرئاسة يوم الإثنين الموافق 9 10 1422ه من أجل عرض اقتراح كان يراودني منذ فترة ويتعلق بعملية التعيين بالرئاسة، وقد قوبل الاقتراح بتفاعل شديد من قبل معاليه كما دار نقاش وحوار حوله اتسم بالشفافية والمصارحة، حيث ان معاليه يتسم بالتواضع الجم ودماثة الأخلاق وحسن التقبل للرأي الآخر. ثم وجه معاليه الاقتراح إلى اللجنة المشكلة لدراسته. ثم طلب معاليه بأن أقابل الوكيل المساعد للتخطيط والتطوير الدكتور خالد بن عبدالله بن دهيش برفقة أحد موظفي مكتب الرئيس العام لمناقشة هذا الاقتراح وتم بالفعل طرح الاقتراح مشافهة على سعادة الوكيل الذي رحب بالفكرة واشاد وأثنى عليها طارحاً وجهة نظر الرئاسة حيالها، وختم الوكيل المساعد الحوار والنقاش بترحيبه بأي فكرة أو اقتراح أو نقد يخدم المصلحة العامة مؤكداً أنه سوف يحظى بالاهتمام من قبل المسؤولين بالرئاسة..
لقد خرجت من مبنى الرئاسة وأنا لم أكن أتوقع هذا الاهتمام بهذا الاقتراح وبشخصي المتواضع من قبل كبار المسؤولين في الرئاسة الذين شكروا لي هذا الطرح وطالبوا بالمزيد من الاقتراحات والأفكار.
بل لمست منهم حسن الاستقبال وروعة التعامل بما تميز به الرئيس العام ووكيله المساعد من دماثة الأخلاق وتواضع وأدب جم وحسن الانصات والاستماع وأدب الحوار والنقاش.
ومن على منبر الجزيرة اسطر هذه الكلمات تقديراً لهذه النماذج المضيئة على ما أبدوه من اهتمام بهذا الاقتراح وما أظهروه من تقدير لي على ذلك.
ناصر بن عبدالعزيز الرابح
مشرف تربوي - حائل

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved