أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th December,2001 العدد:10683الطبعةالاولـي الجمعة 13 ,شوال 1422

عزيزتـي الجزيرة

مرور القصيم ..نماذج تستحق الاقتداء
التي تعنى بإنجاز أعمال المواطنين وقد ثبتت تلك اللوحة الضوئية في أحد زوايا الصالة المخصصة وعليها عبارات تحث المراجع بالتعاون مع رجل المرور وموظفي الاستقبال، بل إنك أيها الزائر تلحظ شيئاً جميلاً عندما تحس بروعة التعامل وحسن الأداء من قبل المختصين من ضباط وأفراد. لا شك أن ذلك تطلب جهداً كبيراً ووقتاً طويلاً وهي أعمال تستحق الشكر والتقدير، إنها صورة رائعة من التعامل الحضاري وإعطاء الإنسان قيمته الفعلية والتي لا يراها إلا أصحاب النظرة الجادة. لكن السؤال الذي يطرح نفسه: من خلف ذلك؟ آثرت أن التقي بالمسؤول عن هذه الدائرة العسكرية العقيد سليمان العجلان فقدمت له شكري على هذه الصورة الحسنة التي تعكس ما وصل إليه الرجل العسكري من تفهم وحسن تعامل وأداء متميز، ولا أخفي سراً عندما أمسك بيدي هذا المسؤول المخلص وأطلعني على بعض خططه ومشروعاته المستقبلية التي لا تقل روعة وجمالاً عن سابقاتها. نعم رجال يستحقون التقدير والاحترام ومجتمعنا بحاجة إلى هذه النماذج لتتواصل الإنجازات ويسعد مجتمعنا بعمل جاد وإنجاز فريد.
إن الفضل بعد الله يعود إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ذلك الرجل المميز في عطائه وتوجيهه ومتابعته واختيار الرجال الأكفاء والكفاءات المؤهلة في كافة الأعمال الإدارية سواء كانت عسكرية أم مدنية وكان دائماً يشيد بأولئك الرجال المخلصين الذين يصنعون الإنجاز قبل أن يصنعهم. ولعل سموه الكريم هو ثمرة العطاء الخيِّر الذي أصاب منطقتنا فانتجت غراس الحرص والمثابرة وروعة التقدم في كل مجال.
وختاماً نشكر كافة الرجال الأوفياء المخلصين لأعمالهم ونشكر القائمين على كافة كل ما من شأنه خدمة المنطقة وأهلها ونسأله سبحانه وتعالى أن يديم على الجميع نعمة الأمن والرخاء في ظل قيادتنا الرشيدة.
والسلام عليكم وجزاكم الله خير الجزاء.
عبدالعزيز بن صالح العبدالرحيم
القصيم بريدة

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved