أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th December,2001 العدد:10683الطبعةالاولـي الجمعة 13 ,شوال 1422

الريـاضيـة

إجازة يومين للاعبي الفريق.. والخماسي يعود للتمارين الجماعية
التمياط يعود للمناورات بعد «محادثة» طويلة!
* كتب سعود عبدالعزيز:
تجددت إصابة مدافع النصر هادي شريفي بعد تعرضه لشد عضلي سيجبره على الغياب عن مباراة اليوم أمام فريق الوحدة وسيعوض محسن الحارثي غياب زميله شريفي بعد ان تحسنت إصابته وباتت مشاركته مؤكدة بجانب صالح الداود.
وبعودة الحارثي لخط الظهير لفريق النصر يكتمل رباعي الدفاع المكون من الجهوي، الجلوي، الداود والحارثي .. تدريب النصر اليوم شهد عودة المهاجم فهد المهلل بعد غياب دام يومين لظروفه الأسرية التي قدرتها الإدارة وسيتواجد المهلل بجانب عبدالرحمن البيشي الذي سيعوض بندر تميم الذي تقرر عدم مشاركته نظراً للآلام التي يعاني منها في موقع الركبة ويبذل الجهاز الطبي محاولات مكثفة لتجهيز بندر تميم وماجد الدوسري وعلي يزيد. وعلى صعيد العناصر الأجنبية تكفل عضو الشرف بدعم من عدد من أعضاء شرف النصر باحضار كيتا فاضل بعد ان وافقت الإدارة على ذلك أما بخصوص كوناتي سليمان والملقب ببيليه أفريقيا فإنه مستمر في أداء التدريبات اليومية بيد ان الجهاز الفني بقيادة الوطني صالح المطلق لم يعط الرأي الفني في المهاجم العاجي المتواجد في النصر منذ أكثر من عشرة أيام.
ومن جهة ثانية كرر عدد من لاعبي الفريق مطالبهم بصرف جزء من مرتباتهم الشهرية المتأخرة واجتمعوا بنائب الرئيس الأمير ممدوح بن عبدالرحمن الذي أكد لهم ان الأزمة المالية في طريقها للحل وان مايحتاج اليه فقط من جميع أبناء النصر هو الصبر والطرف الآخر أجرت الإدارة النصراوية عدة محاولات قضية لتأمين التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق في المرحلة القادمة وعقدت الإدارة اجتماعاً يوم أمس ضم سمو الرئيس وسمو نائبه وعددا من أعضاء الشرف لانهاء وضع الجهاز الفني للاستفادة من فترة الراحة التي سيتمتع بها اللاعبون والتي تصل إلى اسبوعين تقريباً.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved