أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th December,2001 العدد:10683الطبعةالاولـي الجمعة 13 ,شوال 1422

الريـاضيـة

الجوهر يخضع 6 لاعبين لتمارين صباحية
راحة تامة للحراس وبرنامج علاجي خاص بالدوسري وضم الجنوبي
* كتب طارق العبودي:
شارك المدافع النصراوي المنتقل حديثا من فريق هجر بالاحساء عبدالله الجنوبي في مران البارحة بعد ان تم استدعاؤه أمس من قبل الجهاز الفني بقيادة الوطني ناصر الجوهر.
واتضح من خلال أداء اللاعب جاهزيته الفنية واللياقية لمنافسة زملائه من أجل حجز موقع له في التشكيل الأساسي أو في قائمة البدلاء على أقل تقدير. وكان الكابتن ناصر الجوهر قد أخضع 6 من لاعبي المنتخب لأداء تدريبات صباحية أمس وهم محمد شليه وصالح محمدي وسعد الزهراني وحمد منتشري وأسامة برناوي وبندر خليل فيما توجه باقي اللاعبين لصالة الحديد والنادي الصحي لأداء بعض التدريبات الخاصة.. وفي الوقت ذاته تمتع حراس المرمى «الدعيع والخوجلي وزايد والنجعي» بالراحة بعيداً عن التدريبات.
وفي التمرين ا لمسائي الذي انطلق بعد صلاة المغرب ركز الجوهر كثيراً على النواحي اللياقية التي خصص لها وقتاً طويلاً إلى جانب تركيز آخر على النواحي التكتيكية والمهارية قبل ان يقسم لاعبيه كالمعتاد إلى مجموعتين لأداء مناورة كروية اتسمت بالسخونة والجدية والحماس.
ولم يشارك في المناورة الثلاثي «الدوخي والواكد والشلهوب» الذين قضوا وقت الحصة التدريبية داخل صالتي الحديد والنادي الصحي.
وفي شأن آخر وضع أخصائي العلاج الطبيعي للمنتخب مبارك المطوع برنامجاً علاجياً خاصاً للاعب الوسط «المصاب» سعد الدوسري من أجل تأهيله تحسبا لإعادته من جديد للتدريبات بعد أن أوضحت الكشوفات الطبية التي خضع لها ان إصابته ليست بتلك الخطورة ولن تبعده طويلاً عن الملاعب.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved