أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th December,2001 العدد:10683الطبعةالاولـي الجمعة 13 ,شوال 1422

الريـاضيـة

استعدادات مكثفة ومباريات ودية ساخنة لمنتخبات الخليج
الأشقاء بانتظار العرس الخليجي 15
الأسلحة النارية ترشح الأخضر لكسب البطولة
تخطيط كويتي للحفاظ على اللقب.. وعمان بثوب جديد
* إعداد خالد المشاري
مع اقتراب الموعد الرسمي لانطلاق دورة الخليج الخامسة عشرة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض خلال الفترة من 2 16/11/1422ه بدأت الجهود تتضافر للمساهمة الفاعلة في انجاح هذا التجمع الخليجي الذي يحظى بتنافس قوي وشريف بين المنتخبات الشقيقة المشاركة وهي السعودية «المستضيف» والكويت والإمارات وقطر والبحرين وعمان..
وتبقى دورة الخليج على مستوى المنتخبات ذات نكهة خاصة لما تحمله من سخونة في المواجهات وتحديات ميدانية داخل المستطيل الأخضر وإعلامية عبر الصفحات الرياضية فهذا يتحدى وذاك يعد والآخر يعلن فوز فريقه بالبطولة مبكراً..
هذه الاثارة في الأحاديث والتصاريح كانت ومازالت سبباً مباشراً لاكتناف هذه المباريات المزيد من الترقب والاثارة ومن وسائل الإمتاع التي تضفي على الدورة رونقاً خاصاً.. وقبل كل ذلك التجمع الخليجي بين المسؤولين والرياضيين والإعلاميين والذي مازال مستمراً لأكثر من «32» عاماً مضت فالاخوة والتنافس الشريف باقيان ولن يزولا إن شاء الله في ظل الترابط الخليجي المتين الذي يجمع المسؤولين واللاعبين وحرصهم الدائم على استمرار دورات الخليج لكونها الملتقى الرياضي المفعم بالحب والتقدير والتنافس الأخوى الغني بالاثارة والتحديات الرياضية التي نتمنى أن تتواصل في ظل العلاقة المتينة التي تربط الأشقاء بعضهم ببعض..
ومع اقتراب موعد البطولة بدأت المنتخبات المشاركة بتكثيف استعداداتها لخوض هذه المنافسة الخليجية وكل منتخب يطمح بخطف هذه الكأس الهامة..
ومن خلال هذه الأسطر سنلقي الضوء على استعدادات المنتخبات المشاركة في هذه البطولة وبعض الأمور المتعلقة بخليجي «15».

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved