أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th December,2001 العدد:10683الطبعةالاولـي الجمعة 13 ,شوال 1422

الريـاضيـة

الإصابات تقلق الجوهر
استعدادات مكثفة لمنتخبنا وثلاث مباريات ودية
الأرض والجمهور والنجوم سلاح الأخضر لخطف كأس خليجي «15»
يواصل منتخبنا الوطني استعداداته المكثفة لهذه الدورة من خلال معسكره الاستعدادي بالرياض تحت اشراف المدرب الوطني ناصر الجوهر الذي خصص فترتين صباحية ومسائية لأداء التمارين اليومية بهدف رفع المعدل اللياقي لجميع اللاعبين ولكن مازال الجوهر قلقاً من جراء الاصابات التي مازالت تداهم العديد من العناصر المؤثرة في صفوف المنتخب وخضوعهم باستمرار للعلاج.. هذه المشكلة من أهم الأسباب التي أصابت الجوهر بالحيرة خوفاً من تخلف عناصرهامة وفعَّالة في صفوف الأخضر.
أسلحة فعَّالة بيد الأخضر
لاشك أن منتخبنا الوطني يملك أسلحة فعَّالة من أجل تقوية آماله بالفوز بلقب «خليجي 15» ومن أبرزها عامل الأرض والجمهور ووفرة النجوم البارزة في صفوف الأخضر الذي سيظل المرشح الأقوى للفوز بالبطولة..
ونتمنى ألا تؤثر الترشيحات المبكرة في تخدير لاعبينا وبالتالي التهاون في بعض المباريات.. فالجدية والاخلاص يجب أن يكونا الشعار الحقيقي لنجومنا من البداية وحتى النهاية.
ثلاث مباريات ودية
واستعداداً لدورة الخليج سيلعب منتخبنا الوطني ثلاث مباريات ودية أمام امنتخبات زيمبابوي بعد غد الأحد على استاد الأمير فيصل بن فهد وأمام رومانيا يوم الأحد بعد القادم على استاد الملك فهد الدولي والمباراة الأخيرة ستكون أمام منتخب إيسلندا على استاد الملك فهد.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved