أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th December,2001 العدد:10685الطبعةالاولـي الأحد 15 ,شوال 1422

متابعة

تأجيل الانتشار إلى الغد
فشل اجتماع دول القوة الدولية لأفغانستان
* لندن أ.ش.أ:
يتوقع ان يتم ارجاء نشر القوة الدولية للمساعدة في ارساء الأمن في افغانستان حتى يوم غد الاثنين على الاقل وذلك بعد انتهى أول أمس «الجمعة» الاجتماع الذي عقد في بريطانيا حول تشكيل القوة دون التوصل لاتفاق بهذاالصدد.
ونقلت وكالة الانباء الالمانية عن متحدثة باسم وزارة الدفاع البريطانية قولها ان الاتصالات ستستمر عن طريق الهاتف.. موضحة ان هذا يعني ان المحادثات التي شارك فيها مسؤولون كبار من الدول التي ستقدم قوات قد منيت بالفشل. وأضافت قائلة: ان كل الأمور كانت على مايرام.. ولم تكن هناك اية عقبات.. غير انه يتعين على جميع الأطراف مشاورة حكوماتها أولاً.
من جهة أخرى ابلغ متحدث باسم القوات الخاصة الالمانية وكالة الانباءالالمانية ان المسائل الأمنية في قاعدة باجرام الجوية القريبة من كابول كانت ايضاً من بين اسباب التأجيل. وتوقع ان يتم البدء في نشر القوات بمجرد ان يتم حل المشاكل الفنية.
وكانت الدول المشاركة في القوة قد عقدت اجتماعا سريا في مكان خارج لندن لمناقشة تشكيل القوة الدولية والدور المقرر ان تقوم به في افغانستان. وقد اكدت وزارة الدفاع البريطانية انباء عقد الاجتماع غير انها لم تذكراية تفصيلات بشأنه ولا حتى أسماء الدول المشاركة في القوة.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved