أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th December,2001 العدد:10685الطبعةالاولـي الأحد 15 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بعد أن حصلوا على البطولة 52 مرة والمركز الثاني 12 مرة من أصل 68
الهلاليون احتفوا بأبطال المملكة والعرب وآسيا
بطل العرب وثالث العالم يدعو الإدارة لمواصلة الاهتمام لتتواصل الإنجازات
* كتب طارق العبودي:
احتفى الهلاليون مساء الجمعة بفريق لعبة التايكوندو بالنادي حيث أقاموا حفلا تكريميا كبيرا لأبطال اللعبة الذين احتكروا جميع البطولات المحلية والعربية والقارية التي شاركوا بها في المواسم الماضية.
وظهر الحفل الذي احتضنته صالة الألعاب الرياضية المغلقة بمقر النادي بشكل جميل ومبسط لاقى استحسان جميع الحاضرين الذين تقدمهم أعضاء شرف الهلال ناصر بن عمار ونواف السعدي وماهر الطويل الى جانب نائب رئيس مجلس ادارة النادي وليد الرواف وعضو مجلس الادارة وليد الحكير وعدد من أعضاء الاتحاد السعودي للكاراتيه والتايكوندو وجماهير غفيرة.
وقد بدأ الحفل باستعراض لمهارات وفنون اللعبة قدمه عدد من البراعم قبل ان يتقدم البطل خالد الدوسري زملاءه في تقديم فنون أخرى لاقت استحسان الحضور الذين تفاعلوا مع هذه العروض.
ثم ألقى وليد الرواف نائب رئيس نادي الهلال كلمة النادي رحب فيها بالجميع وتمنى ان تتكرر مثل هذه الانجازات واللقاءات في ظل ما يمتلكه النادي عامة ولعبة التايكوندو من نجوم وامكانات.
بعدها القى قائد الفريق خالد الدوسري كلمة اللاعبين والتي استعرض من خلالها السجل الذهبي للعبة منذ تأسيسها في نادي الهلال عام 1409ه إذ شاركت في 68 بطولة حصلت خلالها على المركز الأول 52 مرة والمركز الثاني 12 مرة والمركز الثالث 4 مرات عدا عدد من البطولات العربية والآسيوية.
وقدم الدوسري شكره وتقديره لسمو رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي وللمشرف العام على اللعبة نواف السعدي على دعمهما المتواصل وطالب جميع الهلاليين بمواصلة الدعم حتى تتواصل الانجازات.
إثر ذلك تم الاعلان عن أسماء المكرمين حيث قام نائب رئيس الهلال وليد الرواف وعضو الشرف ناصر بن عمار بتسليمهم الدروع التذكارية وشهادات التقدير والتي تكفل بها الأستاذ نواف السعدي.. وشمل التكريم ادارة نادي الهلال ومؤسس النادي والاتحاد السعودي للعبة وعددا من العاملين في النادي.
كما شمل التكريم أيضا الاعلاميين الذين ساهموا في تغطية أنشطة اللعبة وتصدر اسم «الجزيرة» قائمة الصحف المكرمة.
فيما تم تكريم الحكام الذين رافقوا الفريق الهلالي في مشاركاته الخارجية واللاعبين القدامى وأبطال المملكة والعرب وآسيا والذين تسلموا مكافآت مالية مقدمة من المشرف العام على اللعبة نواف السعدي وعضو الشرف ماهر الطويل.
لقطات
ظهر الحفل بشكل منظم وبذلت ادارة العلاقات العامة بالنادي وادارة شؤون الأعضاء جهوداً كبيرة لتنظيمه.
تفاعل جميع الحاضرين مع العروض الشيقة التي قدمها براعم اللعبة وكذلك اللاعبون الكبار الأبطال.
فيما تفاعلوا أيضا مع بعض الفنون الشعبية الخاصة التي كانت آخر فقرات الحفل.
تغطية اعلامية واسعة شهدها الحفل بحضور القناة الثانية للتلفزيون السعودي وجميع الصحف المحلية.
ظهرت السعادة بوضوح على عناصر فريق التايكوندو خصوصاً وان هذا أول تكريم يحصلون عليه رغم الانجازات الكبيرة والمتواصلة التي حققوها.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved