أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st January,2002 العدد:10687الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,شوال 1422

الاقتصادية

البديع.. مدير حراج ابن قاسم «النسيم»:
صناعة الشرق تدعم السعودة بمنح المهنيين «12» شهراً مجاناً
* الرياض الجزيرة:
كشف مدير عام حراج بن قاسم «النسيم» الأستاذ محمد سليمان البديع ان هنالك مميزات وخدمات تقدمها الإدارة للمستأجرين بشكل عام ولخريجي المعاهد المهنية بشكل خاص تشجيعاً لهم على افتتاح مشاريع صناعية استثمارية تعود عليهم بالفائدة في بداية مشوارهم العملي.
وقال البديع ان هذه الميزات تتمثل في منح المستأجرين فترات مجانية تصل لمدة سنة كاملة لمن يقوم بتشغيل النشاط الذي اختاره من ضمن أنشطة السوق المختلفة خلال فترة محددة تصل لشهر واحد.. مشيراً إلى ان هنالك برنامجاً خاصاً لدعم السعودة من خلال تشجيع خريجي المعاهد المهنية ومنحهم فترة ايجار مجانية تصل لسنة، ونصف السنة موضحا ان النشاطات الاستثمارية في صناعية الشرق والتي تضم حوالي «247» ورشة مختلفة تساعد الراغبين في اختيار نوع النشاط الاستثماري مثل خدمات السيارات بجميع أنواعها وأعمال النجارة والحدادة والألمنيوم علما ان صناعية الشرق تحتوي على أكبر مركز في شرق الرياض لأعمال الحدادة والألمنيوم.
مؤكداً حرص الإدارة على الأخذ بكافة السبل والفرص المتاحة لتطوير المنطقة الصناعية من كافة الخدمات التسويقية والإنشائية بجانب ما تتمتع به من مميزات أبرزها توفر نظام أمني متكامل ومطابق لأنظمة وشروط الدفاع المدني وتوفر الشوارع الفسيحة ومواقف السيارات وسهولة الوصول إليها من كافة المناطق المحيطة بها وكذلك التخطيط الهندسي المميز للورش.
وأبان ان هنالك تنسيقا وتعاونا مباشرا مع الجهات الرسمية ذات العلاقة ومنها بلدية النسيم بهدف تذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمرين والعمل على تسهيل اجراءاتهم بجانب ما تقوم به البلدية من جهود كبيرة لتأمين الخدمات اللازمة كالنظافة وازالة المخلفات.
يشار ان مساحة صناعية الشرق تبلغ حوالي «150» ألف متر مربع ويصل حجم استثمارات المستأجرين فيها إلى نحو «20» مليون ريال.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved