أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st January,2002 العدد:10687الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,شوال 1422

محليــات

الأمير محمد بن سعود استقبل مسؤولي الكهرباء والمواطنين
تغطية 90% من الباحة كهربائياً
* الباحة خالد زاهي:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس الأول الأحد بمنزل سموه بالباحة الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس سليمان بن عبدالله القاضي ومدير عام فرع الشركة بالمنطقة الجنوبية المهندس محمد بن عبدالله الزرعة وعدداً من المسؤولين.. وقد بحث سموه خلال الاجتماع عدداً من المشروعات المتعلقة باحتياجات المنطقة من الكهرباء وما يتم تنفيذه حاليا من مشاريع في مجال الكهرباء وكذلك تطورات المرحلة المقبلة وما سيتم فيها إن شاء الله.
وفي ختام الاجتماع أدلى سموه بتصريح صحفي أشاد فيه بما تحقق للمنطقة من خدمات مختلفة وخاصة في مجال الكهرباء مفيداً سموه بأن الخدمة الكهربائية بالمنطقة غطت أكثر من 90% بفضل الله أولاً ثم لما توليه حكومتنا الرشيدة أعزها الله لكافة الخدمات المقدمة لأبناء هذا الوطن المعطاء.
وقال سموه انه تم مناقشة تحويل الشبكات الهوائية إلى أرضية وستتم في القريب العاجل وعلى مراحل والتي اعتبرها سموه مكلفة بالنسبة للشركة خاصة وان منطقة الباحة منطقة جبلية مؤكداً سموه ان ذلك لن يصعب على الشركة مهما كانت الظروف لأن الشركة رائدة في هذا المجال.
ومن جهته أفاد المدير التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء انه بدأ العمل الموحد لشركات الكهرباء بالمملكة منذ صدور الأمر السامي الكريم قبل عامين وتحقق الكثير حيث اجتمعت كل القدرات والطاقات بالمملكة لتصبح شركة واحدة ونحن بمسيرة توحيدها في حلقة الوصل في جميع المناطق إن شاء الله للاستفادة من الطاقة الكهربائية ويوجودي مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز تم بحث كل المواضيع وأشكر سموه على دعمه ومؤازرته للشركة على مدى السنين الماضية مما جعل هذه المنطقة تحظى بأكبر قدر ممكن من الطاقة ونأمل إن شاء الله خلال الخمس سنوات القادمة بتغطية المنطقة بأكملها.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ومدير عام شركة كهرباء الباحة عبدالله بن فاضل الزهراني والوفد المرافق للرئيس التنفيذي.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء اليوم نفسه.. وبحضور وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي بمنزل سموه بالبريدة محافظي المحافظات ومديري المصالح الحكومية ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل وأعيان المنطقة وجموعاً من المواطنين حيث تشرف الجميع بالسلام على سموه واستمع سموه إلى احتياجات وطلبات المواطنين وبحث مع مديري المصالح الخدمات المقدمة للمواطنين بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved