أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st January,2002 العدد:10687الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,شوال 1422

محليــات

خلال استقباله عدداً من المسؤولين
الأمير بدر بن جلوي اطلع على خدمات وزارة الصحة بالأحساء
* الأحساء عبدالله الملحم واس:
استقبل سمو الأمير بدر بن محمد بن عبدالله بن جلوي محافظ الاحساء أمس بمكتب سموه بمقر المحافظة بالهفوف المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور أحمد بن عبدالله العلي ومدير الشؤون الصحية بالاحساء الدكتور خليفة الملحم ورجل الاعمال عبدالله بن حمد الجبر وعدد من المسؤولين بالشؤون الصحية الذين قدموا شرحا موجزا عن الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة بالمنطقة.
وقد نوه سموه خلال المقابلة بالخدمات التي تقدمها وزارة الصحة بالمحافظة مشيدا بدور القطاع الخاص في اقامة مشروعات صحية خيرية كمشروع الجبر للانف والاذن والحنجرة. وحث الجميع على بذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين بالمحافظة.
من جهة ثانية قام المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور احمد العلي يرافقه مدير الشؤون الصحية بالاحساء ورجل الاعمال عبداللطيف الجبر امس بجولة تفقدية للمرافق الصحية التي يجرى تنفيذها بالمحافظة شملت موقع مستشفى الانف والاذن والحنجرة الذي تبلغ سعته 70 سريرا ويشتمل على 10 عيادات خارجية وقسم اسعاف واربع غرف عمليات. كما اطلع على المشروعات الخيرية التي يقوم بتنفيذها القطاع الخاص كمساهمة منه في الخدمات الصحية ومنها مستشفى الراشد للاطفال الذي يتسع ل 100 سرير. وقد أثنى الدكتور العلي على مساهمة رجال الاعمال الفاعلة في هذاالمجال منوها بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني ومتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه وسمو محافظ الاحساء ودعم معالي وزير الصحة. كما تجول الدكتور العلي داخل مركز أبحاث أمراض الدم الوراثية واطلع على نشاطاته واسهاماته في مجال التوعية ومكافحة هذا المرض.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved