أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st January,2002 العدد:10687الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,شوال 1422

الريـاضيـة

العام الجديد يشهد نهاية النجم الشجاع
في خطاب بعث للأمير هذلول وللفقيد عبدالله بن سعد ولأعضاء شرف جماهير الهلال فيصل أبوثنين يقول:
تعلمت حب الهلال من (عبدالله بن سعد) وكابتن العرب وهأنذا اعلن الرحيل مكرهاً
حاولوا استفزازي وإبعادي ورغم ذلك رفضت كل العروض لأبقى هلالياً مدى الحياة
* كتب طارق العبودي:
تأكيداً لما تميزت به «الجزيرة» في عددها الصادر يوم الأربعاء الماضي حول إعلان قائد فريق الهلال الكروي فيصل أبوثنين عن اعتزال اللعب نهائياً وتقديمه خطاباً لصاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء شرف نادي الهلال بهذا الشأن..
فقد رفع اللاعب في ساعة مبكرة من صباح أمس «الاثنين» خطاب إلى سمو رئيس مجلس أعضاء الشرف وإلى الأمير الراحل عبدالله بن سعد «رحمه الله» والذي وصفه ب«باني الهلال الحديث» وإلى أصحاب السمو والسعادة أعضاء الشرف وإلى الجماهير الهلالية في كل مكان يبلغهم من خلاله بقراره توديع الملاعب رسمياً بعد أن قضى مع الزعيم قرابة 18 عاماً عاش خلالها أفراحاً متتالية منذ ان كان برعماً في المدرسة الكروية حتى تمكن من قيادة الفريق نحو العالمية.
وطلب أبوثنين من جميع الهلاليين أن يسامحوه عن كل الأخطاء التي ارتكبها والتي لم تكن مقصودة البتة.
وقال قائد الهلال في خطابه: إنه تعلم حب الهلال من الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله ومن كابتن العرب صالح النعيمة.
وأشار فيصل أبوثنين في خطابه إلى أنه تعرض خلال السنوات الثلاث الأخيرة لبعض المضايقات والاستفزازات الهادفة لابعاده عن الفريق إلا أنه رغم كل ذلك ورغم العروض الكثيرة والمغرية التي انهالت عليه إلا أنه آثر حب الهلال وفضل الاعتزال «مكرهاً» لأنه لم ولن يجد أفضل من هذا الفريق العملاق.
وتساءل اللاعب: هل يعتقد من ساهم في إبعادي عن المشاركة كلاعب أنه سينزع حب الهلال والاخلاص له من نفسي؟! ثم يجيب.. كلا بل سأظل وفياً مع من دعمني وآزرني ووقف بجانبي لأكشف المزيفين وأصحاب المصالح الشخصية!!. ووجه النجم الهلالي المعتزل فيصل أبوثنين في ختام خطابه شكره وتقديره وعرفانه لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق على دعمه المتواصل وتوجيهه له ووقوفه الى جانبه في كل الأوقات.
** وفيما يلي نص الخطاب الذي رفعه اللاعب لسمو رئيس مجلس أعضاء الشرف:
صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز حفظه الله .. صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعد «باني الهلال الحديث» رحمه الله ..
أصحاب السمو والسعادة أعضاء شرف نادي الهلال حفظهم الله .. جماهير ناد الهلال في كل مكان المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
من أصعب الأمور على الإنسان أن يختار الابتعاد عن أناس عاش معهم زمناً طويلاً وأحبهم وأحبوه في الله.. وقد عشت مع الزعيم قرابة 18 عاماً حافلة ولله الحمد والمنّة بالانجازات والبطولات من مدرسة الهلال إلى أن وصل للعالمية.
أتقدم لكم بخطاب اعتزالي راجياً من الله أن أكون قد وفقت في تقديم صورة مشرفة لأبناء الهلال وأتمنى أن تسامحوني عن كل أخطاء لم تكن مقصودة.. فقد تعلمت حب الهلال من الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله واسكنه فسيح جناته ومن كابتن العرب الأخ صالح النعمة فلكم ولهم جزيل الشكر والتقدير لما قدمتموه لي من دعم وتقدير خلال مشواري مع هذا الفريق العملاق.
وعلى الرغم مما تعرضت له خلال السنوات الثلاث الأخيرة من استفزاز ومضايقات لإبعادي عن الفريق ورغم العروض الكثيرة والمغرية إلا أنني آثرت حب الهلال وفضلت الاعتزال مكرهاً لأنني لم ولن أجد نفسي في غير الهلال.. ولكن هل يعتقدون أنهم بإبعادي لاعباً سينزعون حب الهلال والاخلاص له مني؟! كلا..
ولكني سأظل وفياً مع من دعمني وآزرني ووقف بجانبي لأكشف المزيفين وأصحاب المصالح الشخصية!!.
كما يسعدني أن أتقدم بخالص الشكر وجزيل العرفان لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن سلمان رئيس مجلس ادارة المجموعة السعودية للأبحاث الذي كان يدعمني ويوجهني وكان يقف خلف النجاحات التي تحققت لي وتكفله الشخصي بتكملة دراستي خارج المملكة فله جزيل الشكر والتقدير وأتمنى من الله أن أكون عند حسن ظن سموه الكريم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
أخوكم
فيصل سالم فيصل أبوثنين

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved