أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd January,2002 العدد:10688الطبعةالاولـي الاربعاء 18 ,شوال 1422

محليــات

د. بكر ترأس اجتماعاً استعدادياً
الخطوط السعودية تسير 57 رحلة دولية لنقل الحجاج
* جدة واس:
عقد المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية بمكتبه بجدة امس اجتماعا موسعا بحضور مساعدي المدير العام التنفيذيين ومساعدي المدير العام والمديرين العاملين بقطاعات السعودية المختلفة وذلك لمناقشة واستعراض الاستعدادات لموسم الحج وخدمة ضيوف الرحمن في إطار الخطة المتكاملة التي أعدتها السعودية لموسم حج 1422ه.
وفي بداية الاجتماع أكد الدكتور بن بكر أهمية تكاتف جميع أجهزة الخطوط السعودية للوصول إلى الاهداف التي تسعى حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله لتحقيقها خدمة لضيوف الرحمن ورعايتهم.
وحث خلال الاجتماع على ان تركز الخطة على سرعة انهاء اجراءات الخدمة في كافة مواقعها سواء في مكاتب الحجز والمبيعات أو المطارات أو على الطائرة وتقديم هذه الخدمات بمهنية وكفاءة في إطار التعامل الحسن والاخلاق العالية مع الاهتمام بتوفير السعة المقعدية وتعيين الرحلات الاضافية وتوفير الاجهزة والمعدات التي تساهم في تحقيق مستوى قياسي من الاداء التشغيلي.
واستعرض الاجتماع خطة موسم حج 1422ه التي تشمل تسيير أكثر من 3016 رحلة مجدولة واضافية داخلية وخارجية في مرحلتى المغادرة والوصول لنقل 779 الفا و132 حاجا من 57 محطة دولية بالاضافة إلى نقل الحجاج من مختلف مناطق المملكة وذلك بزيادة 15 بالمائة عن عدد الحجاج المنقولين في العام الماضي وتحقيق زيادة 95 بالمائة في عدد الحجاج المنقولين إلى المدينة المنورة والذين يتوقع ان يصل عددهم إلى 390 الفا و640 حاجا على متن 1188 رحلة بزيادة 77 بالمائة عن رحلات العام الماضي.
وستقوم الخطوط السعودية بموجب هذه الخطة بنقل الحجاج من 17 محطة من منطقة الشرق الاوسط والخليج و16 محطة من منطقة آسيا و10 محطات من أفريقيا و13 محطة من أوروبا وأمريكا.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved