أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd January,2002 العدد:10688الطبعةالاولـي الاربعاء 18 ,شوال 1422

الاتصالات و التقنية

طرح جدار woox wall في منطقة الشرق الأوسط
أعلنت فيليبس اليوم عن مفهوم جديد في مجال عرض وترويج النظم السمعية يسمى جدار woox wall ويعتبر woox wall حل فيليبس لتطوير عروض ترويجية داخل متاجر البيع تجذب اهتمام المستهلكين وتعرفهم فورا بالاداء القوي لنظم فيليبس الصوتية، وذلك من خلال الاستخدام المبدع لمنتجات فيليبس السمعية ومن المقرر ان يتم عرض هذا المفهوم المثير للاعجاب في عدد من متاجر الالكترونيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الاوسط خلال الشهرين القادمين.
هذا وقد تم تطوير هذا المفهوم خصيصا للترويج لتقنية صوتية جديدة طورتها فيليبس واستصدرت لها براءة اختراع ودمجتها في نظم الهاي فاي التابعة لها. وتسهم تقنية woox في تعزيز الاداء الصوتي في النظم الصغيرة من خلال تحسين اشارات الاصوات المنخفضة التي تشكل عنصرا اساسيا في الأداء السمعي عالي الجودة وكلما كانت الاشارات الصوتية اكثر انخفاضا ودينامية، كلما كان تأثير الموسيقى اكبر ولكن لان اذن الانسان لا تسمع الذبذبات المنخفضة بنفس مستوى الذبذبات العالية، فهي تحتاج الى تعزيزها لتوفير صوت غني وتحقق تقنية woox هذا المطلب دون الحاجة الى اجهزة خارجية باهظة الثمن او كبيرة، مكبرات الاصوات المنخفضة والمكبرات الصوتية.
يستطيع جدار woox wall عرض القدرات الصوتية النقية والغنية التي تصدر من نظم فيليبس الصوتية والتي تعلو على الضوضاء السائدة في متاجر التجزئة، وذلك من خلال تضخيم الاداء الصوتي. ويتم انشاء عروض woox wall بتركيب ووصل عدة نظم من اجهزة الهاي فاي السمعية التابعة لفيلبس والتي تستخدم تقنية woox فوق وبجوار بعضها البعض، وينتج عن ذلك جدار سمعي مذهل يصدر صوتا من وحدة مركزية واحدة ويتكرر في جميع مكبرات الوحدات الاخرى في وقت واحد مما يضخم التأثير الصوتي بدرجة كبيرة.
وبذلك يصبح الصوت القوي مجتمعا مع الاضواء الداخلية البراقة الوامضة والمتناغمة مع الايقاع الموسيقي، جذابا جدا بحيث من المتوقع ان يشكل مصدر جذب قوي للمستهلكين حتى في المتاجر كثيرة الضوضاء.
قال اوليفيير ديلاهي، مدير عام فيليبس الشرق الاوسط وافريقيا يريد المستهلكون معرفة المزايا الرئيسية لمنتج ما بشكل فوري بدون كتيبات طويلة وشروحات معقدة فاذا ما قدمنا لهم هذه المزايا بطريقة مبدعة ومؤثرة ومكناهم من رؤيتها والاستماع اليها لكي يصدقوها فاننا بذلك نعرفهم بالخصائص التنافسية لمنتجنا.
وبالرغم من تأثير هذا المفهوم المبتكر الا ان جدار woox wall ليس هو ما تسعى فيليبس لبيعه في متاجر التجزئة على رغم كونه متوفرا لفئة خاصة من السوق قد تكون مهتمة بامتلاك هذا النظام وانما هي الوحدات المنفردة من جدار woox wall وهي طرازات Philips v720 و philips C780 و philips MC 70 التي يمكن بيعها كنظم هاي فاي مستقلة وتعتمد هذه النظم على تقنية woox لاصدار صوت مع ذبذبات صوتية منخفضة نقية وقوية لتتيح نظاما منزليا رائعا مع خيار الانوار الوامضة.
هذا وقد كان تأثير مفهوم woox wall كبيرا جدا في كل من الهند وسنغافورة حيث ارتفعت مبيعات وحدات الهاي فاي المنفردة بنسبة كبيرة خلال العروض الترويجية لهذا المفهوم.
ومنطقة الشرق الاوسط هي المحطة التالية في سياق العرض المتنقل لمفهوم woox wall حول العالم فمن المقرر اقامة هذه العروض الترويجية التي ستستمر لفترات تتراوح ما بين اسبوع واسبوعين في عدد من متاجر التجزئة على مدى الشهرين القادمين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved