أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th January,2002 العدد:10693الطبعة الثانية الأثنين 23 ,شوال 1422

الريـاضيـة

أوستا كيو قبل حضوره بساعات يعلن تفاؤله بمشواره مع الفريق
مدرب «المشاهير» يتولى قيادة الطائي
المدرب يصل اليوم وبرفقته لاعب للتجربة
* حائل فرحان الجار الله:
أعلنت إدارة نادي الطائي مساء أمس عن اسم مدرب الفريق الأول الذي سيقوده بقية الموسم الرياضي ويحمل الجنسية البرازيلية وهو (روي اوستاكيو) 52 عاما وسبق له أن قاد عدداً من الأندية البرازيلية كفريق كروزيرو ونوفا اتلتيكو.. وحقق مع فريق مونيرو البرازيلي المركز الثاني في البطولة الدولية المجمعة مع عدد من الأندية الأوروبية عام 1983م كما حقق بطولة احدى المقاطعات مع فريق فيلا نوفا عام 1984م بالإضافة الى عدد من البطولات على مستوى المقاطعات وبدأ حياته التدريبية عام 1973م كمدرب لياقة في فريق اتلتيكو البرازيلي.
وسيصل المدرب إلى حائل ظهر اليوم الاثنين وبرفقته المهاجم البرازيلي روبسون والذي سيخضع للتجربة والفحص الطبي قبل التعاقد معه.. ويبلغ من العمر 25عاما وطوله 85.1م ويجيد التهديف بالرأس وسبق له أن لعب لأندية اسكيتا ومديوريرا وميكا.
«روي» يتحدث ل«الجزيرة»
وقبل وصوله بساعات تحدث المدرب البرازيلي روي أوستاكيو ل«الجزيرة» هاتفيا من مقر اقامته في العاصمة الأردنية عمان وقال انه سعيد جداً بعد ان علم بالانتصارات الأخيرة التي حققها الطائي والتي انتشلته من مؤخرة الترتيب وهو الأمر الذي سيساعده كثيرا في المهمة التي حضر من أجلها. وأشار الى انه يشعر بمقدرته على اثبات مقدرته التدريبية من خلال أول خروج له كمدرب خارج البرازيل.
وأبدى روي تفاؤله بالمرحلة القادمة في مسيرة الطائي بالدوري رغم قصر المدة التي سيشرف فيها عليه وموضحا ان لديه معلومات كثيرة من الكرة السعودية استقاها من زملائه المدربين الذين سبق وان عملوا في السعودية. يذكر هنا ان هذا المدرب سبق له وأن أشرف على تدريب عدد من مشاهير الكرة البرازيلية وزامل عدداً من المدربين المشهورين في البرازيل.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved