أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th January,2002 العدد:10697الطبعةالاولـي الجمعة 27 ,شوال 1422

محليــات

خيرية المجمعة تتلقى المزيد من التبرعات لصالح المستحقين
* المجمعة فهد الفهد:
تلقت جمعية البر الخيرية بالمجمعة تبرعاً سخياً من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وذلك دعماً للأنشطة الخيرية التي تقوم بها الجمعية.. كما تلقت الجمعية تبرعاً آخر من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض قدره خمسون ألف ريال دعماً للجمعية وأنشطتها..
صرح بذلك ل«الجزيرة» رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة وقال ان العمل الخيري من أبرز سمات هذه البلاد ولم يتأت إلا بدعم من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ومن القائمين على هذا العمل الخيري.
وأكد ان صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لا يستغرب على سموه هذا العمل الخيري فهو حفظه الله رمز للأعمال الخيرية على المستوى المحلي والدولي.. ودعا الله سبحانه وتعالى ان يجعل عمل خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو أمير منطقة الرياض في موازين أعمالهم.
من جهة أخرى أوضح الربيعة ان الجمعية قامت منذ اطلالة شهر رمضان المبارك بتوزيع المساعدات الخيرية المادية على المستحقين التي بلغت مليونا وستة وتسعين ألفا وثلاثمائة واثنين وعشرين ريال وصلت الى الجمعية خلال عامي 1421 1422ه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved