أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 13th January,2002 العدد:10699الطبعةالاولـي الأحد 29 ,شوال 1422

الريـاضيـة

التويجري المشرف على قدم التعاون:
إدارة السكاكر وراء الهزائم بإهمالهم
كلفوني بقرار.. وليبعدوني بقرار فالأمر سيان لدي
* بريدة ناصر الفهيد:
فجرت الخسارة الاخيرة للتعاون من سدوس براكين الصمت لدى المشرف على الفريق الاستاذ محمد بن عبدالله التويجري وشن حملة الغضب على الادارة التعاونية برئاسة الاستاذ عبدالرحمن السكاكر وحملها هزائم الفريق.
جاء ذلك في تصريح خاص أدلى به التويجري ل(الجزيرة) امس عقب نهاية المباراة حيث سألته عن السر في هذا المستوى الهابط لفريقه فقال وماذا تريدنا ان نقدم ونحن نسيربالبركة!!.. الفريق يجد الاهمال من الادارة وهذا شيء طبيعي للاعبين لا احد يهتم بهم.. الادارة لاتتابع.. ولا توفر متطلبات الفريق.. حتى مشكلات اللاعبين لا تحلها!! لذلك لاتلومهم اليوم.. حتى مدرب الفريق الذي هم غاضبون منه ويقولون يتحمل الخسارة هو بريء من كل ذلك.. المدرب ما قصر وفعل كل ما يستطيع .. في التدريبات يجهز كل لاعب ويعطيه التوجيهات وقبل المباريات يعطي اللاعبين الخلاصة التي تؤدي الى الفوز ولكن ليس ذنبه ان اللاعبين حالتهم النفسية سيئة أو لم يقدموا ما طلبه منهم على أرض الملعب.
للاسف اننا عندما نطلب من الادارة شيئا لا نجد الاذن الصاغية او التي تنفذ لنا هذه المتطلبات ولا يوجد الا الاستاذ فهد المحيميد الذي بصدق خجلنا منه من كثرة ما نطلب منه وينفذه.. اين البقية؟؟!! اين الادارة؟؟ اين اعضاء الشرف الآخرون؟! ام انهم فقط كومبارس اعضاء بالاسم فقط مثل الادارة!!
وواصل التويجري حديثه ل(لجزيرة) قائلا: انني عندما وافقت على الاشراف على الفريق وافقت بعد ان تلقيت الوعود والاهتمام ولكن بعد ان صدر قراري واشرفت الفريق صدمت بأنها وعود لا تنفذ وكلها وهمية واقولها بصراحة ان كانوا لا يريدونني ايضا بعد صراحتي هذه فأنا موافق واتقبلها بروح رياضية فقد اتيت للاشراف بقراروليس لدي مانع بالابتعاد متى ما اصدروا قراراً آخر بالاستغناء عني.. حتى مدرب الفريق كذلك مثلما احضروه بقرار وعقد هم ايضا قادرون على إلغاء عقده بقرار فهم الادارة ولهم كل الصلاحيات ولكن الاهم هو ان يهتموا بنادينا وفريقنا.. فالتعاون ليس محمد التويجري وليس السكاكر او الشريدة او غيرهم.. التعاون كيان كبير الكل مستعد لخدمته بالروح والصحة والوقت والمال ولكن الاهم ان يكون ذلك بتكاتف وعمل جاد وليس اهمالا..
وفي نهاية حديثه قال التويجري ان مستوى فريق التعاون امكانياته محدودة وليس بذلك الفريق القادر على الصعود للممتاز حاليا لان معظم لاعبيه صغار السن ولا اتمنى لهم الصعود المفاجىء ومن ثم يهبط مباشرة في الموسم الذي يليه.. الفريق التعاوني يحتاج فقط إلى الاهتمام وخلال موسمين سيصبح فريقا يشد به الظهر ويصعد للممتاز ويبقى بجدارة.. وخسارة اليوم من سدوس يجب ألا تغضب الجماهير والمتابعين فهي مستحقة وهذه هي الامكانات المتاحة حاليا.. وأود ان اوجه كلمة شكر للاستاذ فهد المحيميد الذي لن أوفيه حقه ابداً فهو الوحيد الذي يقف مع الفريق ويدفع ويتعب ويحضر وقد اتعبناه كثيراً بالاعتماد عليه فقط واتمنى من البقية ان يساعدوه وان يخففوا عنه الحمل الثقيل الذي خجلنا من كثرة ما نطلبه منه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved