Sunday 27th January,200210713العددالأحد 13 ,ذو القعدة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استعداداً لحج 1422ه
حملة مشاعر تُوفِّر برنامجاً مميزاً للشخصيات الهامة

كعادتها في كل عام أعدت حملة بيت المشاعر للحج برنامجها الخاص والمميز الذي يُعْنَى بالشخصيات الهامة ورجال الأعمال وذلك بالتعاون مع حملة أحمد الشايع بالكويت الحائزة على لقب أفضل حملة حج في العالم الإسلامي لعام 1421ه، وقد صرح الشيخ سليمان بن حمد اليحيى مدير عام حملة مشاعر بأن ذلك البرنامج يشتمل على استعدادات خاصة أبرزها توفير طائرة خاصة بالحملة والإقامة في فندق السوفيتل الذي يبعد عن الحرم بضعة أمتار، بالإضافة إلى السكن في منى وعرفات في مخيمات راقية ومُؤمَّنة بأنظمة الأمن والسلامة.
كما يتوفر التنقُّل بين المشاعر بحافلات مُكيَّفة ومريحة وهي باصات حديثة.
وقد أكد الشيخ اليحيى على توفر سبل الراحة من خلال خدمات الغسيل والكوي على مدار الساعة والبوفيه المفتوح بأشهى وألذ الأطعمة فضلاً عن توفير خدمات الاتصال الهاتفي في جميع المشاعر، بالإضافة إلى الخدمات الطبية المتكاملة عن طريق أطباء استشاريين.
وعن البرامج الثقافية أشار الشيخ اليحيى إلى وجود نخبة من المشائخ الفضلاء وطلبة العلم برفقة الحملة، وكذلك وجود إدارة نسائية مستقلة تستقطب خيرة الداعيات والواعظات والمرشدات الاجتماعيات.
واختتم الشيخ اليحيى حديثه داعياً الله لجميع الحجاج بالمغفرة والحج المبرور ومؤكداً على أن حملة مشاعر للحج وُضِعَتْ لخدمة الحجاج قولاً وعملاً.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved