Tuesday 12th February,200210729العددالثلاثاء 29 ,ذو القعدة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سموه شرف حفل السويلم
أمير الشمالية افتتح موقع التعليم على الإنترنت

* عرعر عبدالله القاران:
أطلق صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية امس موقع الادارة العامة لتعليم البنين على الإنترنت كما دشن سموه البريد الإلكتروني للادارة وذلك في اطار احتفالات المنطقة بمناسبة مرور عشرين عاما على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم في بلادنا.. حيث قام سموه بالضغط على الزر معلناً بذلك تدشين موقع الادارة على الإنترنت والبريد الالكتروني، جاء ذلك خلال استقبال سموه لاعضاء مجلس التعليم بمكتب سموه بالامارة يتقدمهم مدير عام التعليم ورئيس مجلس التعليم بالمنطقة الاستاذ عبدالرحمن بن احمد الروساء.
وقد القي مدير عام التعليم كلمة أعرب فيها عن شكره على ما يوليه سموه من رعاية واهتمام للتعليم وطلابه والمنتسبين اليه بالمنطقة مشيراً الى ان المنطقة حظيت بعدد من المشاريع التعليمية خلال عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله.
من جهته اعرب صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية لأعضاء مجلس التعليم عن سعادته بهذا اللقاء داعياً لهم التوفيق والنجاح بعد ذلك تفضل صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بتسليم المكرمين من اعضاء مجلس التعليم في دورتيه الرابعة والخامسة شهادات التقدير لقاء الجهود التي بذلوها، ثم تشرف مدير عام التعليم بتقديم درع تذكاري لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية تقديراًً وعرفاناً لما يحظى به التعليم بالمنطقة من لدن سموه من اهتمام ورعاية.. بعد ذلك التقطت الصور التذكارية مع سموه وحضر اللقاء وحفل التدشين وكيل الامارة محمد بن ابراهيم النجيدي ومدير عام العلاقات والمراسم بالامارة صالح بن حمود القاران.
الجدير بالذكر ان موقع الادارة الجديد سوف يعمل على التعريف بأقسام الادارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية وانشطتها والخدمات التي تقدمها حيال خدمة المجتمع في مجال التربية والتعليم بالإضافة الى التعرف على الاحصائيات عن المدارس والطلاب والفصول كما ان البريد الالكتروني سيصبح بعد تدشينه قناة اتصال متطورة بين المدارس والادارة.
من جهة ثانية شرف صاحب السمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية حفل العشاء الذي اقامه تكريماً لسموه رجل الاعمال المعروف الشيخ صالح بن عبدالله السويلم وذلك في صالة احتفالات الاهالي بمدينة عرعر. وحضر حفل العشاء صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد آل سعود وعدد من كبار المسئولين.
وقد أعرب الشيخ صالح بن عبدالله السويلم وابناؤه عن عظيم شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية على تلبيته الدعوة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved