Monday 4th March,200210749العددالأثنين 20 ,ذو الحجة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قادتنا والحرمان الشريفانقادتنا والحرمان الشريفان
شرف الخدمة.. وإخلاص العمل

تولي المملكة العربية السعودية منذ توحيدها على يدي المغفور له إن شاء الله الملك عبدالعزيز المدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة وضيوف الرحمن جل الرعاية والاهتمام ليتسنى لقاصدي بيت الله الحرام للحج أو العمرة أو زيارة مدينة المصطفى صلوات الله وسلامه عليه تأدية مناسكهم المقدسة بكل يسر وطمأنينة..
وفي عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله حظي الحرمان الشريفان والمشاعر المقدسة برعاية واهتمام بالغين وما تلك المشاريع العملاقة التي تم تنفيذها في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة والتوسعة العظيمة التي شهدها الحرمان الشريفان إلا أكبر شاهد على اهتمام الدولة أيدها الله بضيوف الرحمن القادمين للحج أو العمرة أو الزيارة والحرص على تقديم الرعاية والخدمات الجليلة لهم ابتغاء مرضاة الله الذي شرَّف هذه البلاد وقادتها الأوفياء الأمناء بهذه الأرض الطيبة المباركة المقدسة.
إن المواطن السعودي بل العربي والمسلم ليفتخر اليوم بتلك الانجازات والمشاريع العملاقة التي نفذتها حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً في المدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة والتي أنفق عليها المليارات من الريالات.. كل ذلك من أجل أن يؤدي الحجاج والمعتمرون والزوار شعائرهم المقدسة بيسر وطمأنينة تكلؤهم عناية المولى في ظل ما هيأته ووفرته لهم حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من امكانيات مادية وبشرية وخدمات جليلة لا يرجون من ورائها إلا الأجر والمثوبة من عند الخالق سبحانه.. كما لا يفوتني هنا أن أشير إلى تلك الجهود المخلصة التي تقدمها كافة أجهزة الدولة المعنية لضيوف الرحمن على مدار الساعة بمتابعة وإشراف من صاحب السمو الملكي سيدي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا..
فلكم منا يا قادتنا.. الأوفياء الأمناء.. يا من شرفتم برعاية الحرمين الشريفين وخدمة ضيوف الرحمن من كل عربي ومسلم على وجه الأرض أسمى آيات الشكر وعظيم التقدير والعرفان على تلك الجهود والأعمال المباركة التي نسأل المولى جلت قدرته أن يجعلها في ميزان حسناتكم وأن يحفظكم من كل مكروه وأن يمدكم بعونه وتوفيقه حيال رفعة شأن هذا الوطن وأهله ونصرة الإسلام والمسلمين في شتى بقاع المعمورة. إنه سميع مجيب.

صالح بن حمود القاران الصالح
مدير عام المراسم بإمارة منطقة الحدود الشمالية

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved