Thursday 28th March,200210773العددالخميس 14 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

معتبراً ما تقوم به الصحافة بأنه رسالة.. اللواء التويجري:معتبراً ما تقوم به الصحافة بأنه رسالة.. اللواء التويجري:
مطلوب بناء علاقة تكاملية مع الصحافة وتسهيل رسالة رجال الإعلام

* الرياض أحمد القرني:
ترأس مدير عام الدفاع المدني اللواء سعد بن عبدالله التويجري الاجتماع الدوري لمديري العلاقات العامة والاعلام بالمناطق حيث بدأ الاجتماع بالقرآن الكريم بعد ذلك القى اللواء سعد بن عبدالله التويجري كلمة رحب فيها بالمجتمعين مؤكداً لهم الدور الهام والحيوي الذي أصبح يلعبه الاعلام في ظل التدفق المذهل في مصادر المعلومات الامر الذي يحتم علينا إعادة النظر في خطابنا الاعلامي.
وأكد اللواء التويجري على أهمية فهم طبيعة عمل رجال الاعلام من قبل رجال الدفاع المدني وانهم يؤدون رسالة من الواجب علينا احترامها والعمل على بناء علاقة تكاملية معهم وتسهيل مهمتهم اثناء الحوادث وتزويدهم بالمعلومات والحقائق وفق ما يتطلبه طبيعة الحادث مؤكداً على أهمية التفاعل السريع مع ما تنشره الصحافة.
وأبان اللواء التويجري ان الدفاع المدني وبتوجيه من ولاة الامر حفظهم الله يعمل جاهداً على تكثيف برامجه الاعلامية والتوعوية في الفترة القادمة انطلاقاً من ان اعمال الدفاع المدني تعتمد على الجانب الوقائي والاجراء المتمثل في مواجهة الحوادث مؤكداً على أهمية رفع مستوى الوعي ومردوده الايجابي في التقليل من نسب الحوادث.
كما دعاهم الى تكثيف البرامج التوعوية لتثقيف منسوبي الجهاز لانهم هم الذين ينقلون الصورة الحقيقية التي يعيشها الدفاع المدني ورجاله.
وقد أوضح مدير الادارة العامة للعلاقات والاعلام العميد مساعد بن منشط اللحياني بأن من اهم مقومات ونجاح اعمال العلاقات العامة هو تفهم القيادة لطبيعة واهمية اعمالها وهذا ما نلمسه دوماً من سعادة مدير عام الدفاع المدني.
واضاف العميد اللحياني بأن مدير عام الدفاع المدني استمع في نقاش لا تنقصه الصراحة والشفافية والموضوعية مع مديري العلاقات العامة والاعلام على كافة المعوقات والصعوبات التي تواجههم اثناء تأديتهم لاعمالهم التي وجدت تفهماً ووعداً من المدير العام بتذليلها وتقديم الدعم لهم وابان بانه قد تم التوصل الى العديد من التوصيات التي سوف تساهم باذن الله في تطوير اداء عمل العلاقات والاعلام بالمناطق.
كما تساهم باذن الله في تكثيف البرامج التوعوية والاعلامية.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved