Thursday 28th March,200210773العددالخميس 14 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بسرعة من الدوحةبسرعة من الدوحة

** تقطن الفرق الأربعة بما فيها السد القطري مستضيف البطولة بفندق الانتركونتيننتال الدوحة وقد كانت الفرق الثلاثة هيونداي الكوري وتشونج الصيني بالإضافة إلى السد قد وصلت إلى الفندق منذ مساء الاثنين الماضي بينما كان الهلال آخر الواصلين مساء أمس الأربعاء.
***
** أعلن المسؤولون بنادي السد القطري عن دخول الجماهير لمباراتي اليوم مجاناً وذلك كتحفيز لهم لحضور اللقاء الأهم الذي سيجمع الهلال بالسد وبكثافة لدعم السد.
***
** وصل إلى الدوحة رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي ورئيس لجنة الحكام بالبطولة ومراقب الحكام فاروق بوظو كما وصل الإيراني خبيري الذي سيراقب المباراة.. وكان قد سبقهم بالحضور اللبناني رهيف علامة نائب رئيس لجنة المسابقات ممثلاً للجنة في هذه البطولة.
***
** مدرب فريق السد بلاتشي «مدرب الهلال الأسبق» أكد أنه تابع لقاء الهلال الأخير أمام النصر ودرس جميع النقاط بالفريق وان لم يأت بجديد فهو يعرف الهلال كثيراً فهو كما يقول كتاب مفتوح له.
***
** تأكد مشاركة النيجيري أوتاكا وقيادته لهجوم فريق السد القطري وذلك بعد وصوله من لندن بعد ان خاض مباراة ودية هناك مع منتخب بلاده أمام الأرجواي أمس الأول.
***
** رئيس نادي السد الشيخ جاسم بن حمد بن جاسم آل ثاني كان طوال الأسبوع الحالي مع الفريق واللاعبين وكان يحضر تدريبات الفريق بصفة يومية في علامة واضحة على أهمية اللقاء منذ اليوم.
***
** اعتبر المسؤولون بنادي السد ومدرب الفريق بلاتشي وصول الفريق الهلالي مساء البارحة في وقت متأخر وعدم اقامة أي تدريب هناك مفاجأة هلالية أعدها الهلاليون تحسباً لمواجهة السد وتساءل القطريون عن السبب في ذلك.
***
** كان فريق السد القطري قد استعد لهذا للقاء بكل قوته وأقام معسكراً مغلقاً قبل أربعة أيام من هذا اللقاء بمقر سكن الوفود بفندق الانتر.
***
** عقد مساء أمس بفندق الانتر مقر الوفود الاجتماع الفني للفرق الأربعة واتفق من خلاله على تطبيق الاحتكام إلى الوقت الاضافي في حالة التعادل مع الهدف الذهبي أو الاحتكام إلى الترجيحية.
***
** وجود عدد من المناسبات الثقافية والرياضية في العاصمة القطرية الدوحة شكلت أزمة في السكن داخل عدد من الفنادق الكبيرة في قطر، الأمر الذي دفع بعدد من الإعلاميين إلى الاقامة في عدد من الفنادق على غير المعتاد إقامتهم معاً في فندق واحد.
***
** اعتبرت الجماهير السداوية غياب حارس المرمى الأساسي للفريق الدولي أحمد خليل خسارة كبيرة يتعرض لها الفريق في نزاله الصعب أمام ممثلنا فريق الهلال «الزعيم».

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved