Thursday 28th March,200210773العددالخميس 14 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بلاتشي يركز على الهجوم السريع والهجوم من الأطرافبلاتشي يركز على الهجوم السريع والهجوم من الأطراف
مهام خاصة لجفال راشد وأحمد خليفة..

أجرى فريق السد القطري تدريبه الاستعدادي الأخير لمواجهة ممثلنا الزعيم فريق الهلال في لقاء الليلة وذلك تحت إشراف المدرب الروماني إيلي بلاتشي الذي ركز بشكل كبير على الهجوم السريع مع المحافظة على التنظيم الدفاعي وكان بلاتشي يركز بشكل كبير من خلال مخاطبته للاعبين خلال التدريب على ترابط الخطوط الثلاثة.
وكان بلاتشي قد حاول في تدريب الأمس الأخير تطبيق بعض الجمل التكتيكية والذي كان السبب في إغلاقه للتدريب والذي شهد في نهايته إقامة مناورة قوية بين الفريق الأساسي والرديف.
وكان التدريب قد شارك فيه جميع اللاعبين بدون استثناء ولم يسجل أية إصابات أو غياباً لأي نجم دولي.
ولوحظ على التدريبات السدّاوية حضور حشد كبير من أعضاء شرفه يتقدمهم رئيس النادي.
كما ركز بلاتشي من خلال أدائه الهجومي على الأطراف واستغلال ظهيري الجنب بالفريق الهلالي وبالتالي الاعتماد على الكرات العرضية داخل المنطقة وأوعز بلاتشي إلى الثنائي جفال راشد وأحمد خليفة في تنفيذ الكرات الثابتة لتمتعهما بقدم قوية وقد أعاد بلاتشي أكثر من كرة بعد تنفيذها أكثر من مرة في محاولة منه لاستغلال الأخطاء والكرات الثابتة القريبة من المرمى في حالة حصوله على ذلك في اللقاء.
الحراسة تقلق بلاتشي قبل نزال اليوم
تشكل حراسة المرمى بنادي السد القطري مصدر قلق بالنسبة لمدرب الفريق بلاتشي وذلك لغياب أحمد خليل الحارس الأساسي عن لقاء اليوم بسبب تعرضه للوقف.
وكان بلاتشي قد عمد خلال لقاء الفريق التجريبي أمام الأهلي استعدادا لهذا اللقاء قد أشرك الحارسين البديلين محمد الصقر وباسل زيدان وذلك في محاولة منه لاختيار البديل المناسب الذي يستطيع سد الفراغ الذي سيسببه غياب خليل وإن كان الحارس الصقر يعتبر واحدا من أبرز الحراس في قطر خاصة وأنه الحارس الأساسي لمنتخب قطر الأولمبي.
إلا أن تخوف المدرب بلاتشي يعود لتخوفه من مشاركة الجمعان والذي يجيد التسديد من مسافات بعيدة غير أن غياب الجمعان ربما بعث الاطمئنان لبلاتشي بعد أن ثبت غيابه عن البطولة بسبب معاودة الإصابة له واستبعاده في آخر لحظة قبل السفر إلى الدوحة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved