Thursday 28th March,200210773العددالخميس 14 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بطولة الأمير فهد بن سلمان «رحمه الله» التاسعة للعموم والثانية للناشئين لألعاب القوى لدول مجلس التعاون لدول الخليج بطولة الأمير فهد بن سلمان «رحمه الله» التاسعة للعموم والثانية للناشئين لألعاب القوى لدول مجلس التعاون لدول الخليج
اعداد: عبد الله المالكي - صلاح عبد الواحد
أشاد بالمستوى الرائع لحفل الافتتاح
الأمير سلطان بن فهد يثمّن جهود الأمير نواف بن محمد

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الجهود التي بذلت من قبل سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأمير فهد بن سلمان التاسعة للعموم والثانية للناشئين لألعاب القوى لدول مجلس التعاون لدول الخليج والمقامة حالياً على مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في سبيل إخراج حفل الافتتاح بهذا المستوى الرائع الذي كان محل تقدير وإعجاب كافة المشاركين في هذه البطولة والمشاهدين له.. الى جانب التنظيم لهذه البطولة من كافة النواحي.
ونوه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بما يقوم به سمو رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى في سبيل رقي وتطور رياضة ألعاب القوى في المملكة والتي وصلت ولله الحمد الى أعلى المراتب عربياً وقارياً ودولياً ولعل آخرها ما تحقق في أولمبياد سدني.. متمنياً سموه استمرار تفوق ألعاب القوى السعودية خلال الفترة المقبلة لتنظيف المزيد من الإنجازات والأرقام الجديدة لما يحقق للمملكة من إنجازات رياضية.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved