Thursday 28th March,200210773العددالخميس 14 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حاتم خيمي يؤكِّد أنه ما زال صغيراً ويقول:حاتم خيمي يؤكِّد أنه ما زال صغيراً ويقول:
راموس ومدّعو حب الوحدة أضاعوا الفريق
بخطة الرئيس سنعود للأضواء بسهولة

*كتب سامي اليوسف:
يتميز اللاعب حاتم خيمي بخبرته ومهارته ولولا اصابته في الرباط الصليبي لشاهدناه مع الوحدة في هذا الموسم متألقاً كعادته.. بخلاف مستواه الجيد كلاعب فإنه معروف عنه صراحته خصوصاً عندما يتحدث عن واقع الوحدة فهو يجسده بوضوح ودونما مجاملة، لذلك صوته يبقى مسموعاً في الأوساط الوحداوية ومؤثراً لأنه الأقرب للفريق ولاعبيه.«الجزيرة» التقت الكابتن خيمي بعد أن تأكد هبوط فريقه لدوري الدرجة الأولى للمرة الثانية في تاريخه لنستمع لرأيه حول أسباب هذا الهبوط
* تعودنا على الصراحة والجرأة في تشخيصك لحال الوحدة.. هل لنا أن نعرف أسباب هبوط الفريق؟
أنا دائماً صريح وواضح.. وبالنسبة لهبوط الوحدة أو دعني أقول لك إن مشكلة الوحدة أنه فيه «ناس» لهم صوت في الإعلام دائماً ضد الوحدة «مسوين وحداويين» وهم ضد الوحدة.. وهؤلاء هم السبب الرئيسي في المشكلة التي حصلت للفريق.
* ممكن تفصح لنا عن أسماء هؤلاء وهل الوحداوي المعروف محمد رمضان أحدهم؟
يعني بدون ذكر أسماء حتى لا يستغلوها فرصة ويردوا علينا.. لأنه بصراحة أكثر «ما حنا فاضين» للأخذ والعطاء والرد عبر الصحافة..
* طيب ماذا فعل هؤلاء كي تحملهم سبب الهبوط؟
يا أخي هم طالبوا الموسم هذا باللاعبين الشباب.. ولا أحد يرفض الشباب.. وأصلاً الفريق كله شباب.. وانظر يا أخ سامي لأعمار لاعبي الفريق كلهم شباب.. ولو قلنا يوجد لاعبون كبار.. أنا عمري «30» سنة.. وحتى «مو.. مزور» لأنه هناك لاعبون مزورون.. وغيري أنا هنالك عبدالستار أدماوي وعمره واحد وثلاثين سنة.. ونعتبر أنا وهو صغارا.. يعني ماذا بصاحب ثلاثين أو واحد وثلاثين سنة فما زال صغيراً في الملاعب وبالنسبة لي بسبب الرباط الصليبي يمكن رجعت ولعبت عشر دقائق في عدد من المباريات والأدماوي للتو عائد بعد اصابته.. المهم إن الشباب لعبوا هذا الموسم فماذا فعلوا وصدقني العام الماضي لعب الفريق بدون أجانب.. ما عدا المصري عبدالظاهر ولم يكن بذلك اللاعب المؤثر.. واستطعنا تأمين البقاء في الدوري الممتاز قبل «5» أسابيع..وجاء الموسم الحالي ولعب الشباب وهذا حال الفريق!
* يعني ماذا تريد أن تصل إليه من كلامك السابق؟
هذا دليل قاطع أن فريق الوحدة بحاجة للاعب الخبرة.. وصدقني أنا عندما أتحدث عن اللاعبين الصغار أو الشباب لا انتقص من مستوياتهم فهم ليسوا سيئين لكن نظلمهم عندما نلعب بهم وحدهم.. والشباب الذين لعبوا أمام الاتفاق فيهم عناصر جيدة.. وأعتقد أنك شاهدت الفريق ومستواه.. فكيف يهبط فريق مثل هذا..
* اللاعبون الأجانب لم يفعلوا شيئاً للفريق وخصوصاً تراوري؟
لا.. بالعكس تراوري قدم مستوى ممتازا في المباراة التي سبقت لقاء الاتفاق.. لكن يجب ألا تنسى بأن اللاعبين الأجانب جاؤوا في وقت ضيق.. لم يتأقلموا مع اللاعبين ولم يلعبو المباريات الكافية التي تحقق لهم الانسجام.
* وماذا عن إدارة النادي؟
بالعكس.. إدارة النادي أعتبرها من أفضل الإدارات التي مرت علينا «ناس» ممتازين وبيشتغلوا لمصلحة الوحدة لكن أضف سببا آخر مهما للهبوط هو المدرب البرازيلي راموس فقد جنى على الفريق..!
* وهل نتوقع عودة الفريق للممتاز الموسم المقبل؟
الوحدة راح ترجع بسهولة للممتاز بإذن الله.. إذا استمرت الإدارة الحالية وسارت بعملها على المخطط التي وضعته سنعود.. أيضاً لا أنسى وقفة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز مع الوحدة.. وصدقني راح نرجع للممتاز والوحدة ستعود.
* ماذا تقول للوحداويين اللذين عنيتهم في بداية حديثك ولهم صوت كما تقول في الإعلام؟
أقول لهم: اصمتوا وابعدوا وصراحة «ضريتوا» الفريق وتسببتم في هبوطه.. فأنتم سبب الهبوط وليس الإدارة أو اللاعبين.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved