Thursday 28th March,200210773العددالخميس 14 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجمعان بحسرة وألم:الجمعان بحسرة وألم:
طالبت ماتورانا بالمشاركة على مسؤوليتي لأهمية البطولة لكنه رفض

* كتب طارق العبودي:
أبدى مهاجم الهلال «الدولي» عبدالله الجمعان حزنه وأسفه الشديدين لعدم تمكنه «بقرار طبي» من مشاركة فريقه في نهائيات بطولة كأس الكؤوس الآسيوية الثانية عشرة التي ستنطلق اليوم في الدوحة.
وقال في تصريح خاص «للجزيرة» كنت أنتظر هذه البطولة على أحر من الجمر لأساهم مع زملائي في إعادة فريقنا لمنصة التتويج وبالتالي إعادة البسمة إلى شفاه جماهيرنا الوفية التي نكن لها كل تقدير واحترام.
وأضاف: حرصت كثيراً على التحامل على آلامي وشاركت في مران «الاثنين» بكل قوة وقدمت مستوى جيداً جعل المدرب ماتورانا يضعني في التشكيل الأساسي الذي سيخوض به المباراة.. لكنني بعد أن انتهى المران بساعات أحسست بشيء من الألم في موقع الإصابة «العضلات الخلفية للفخذ» وهو الأمر الذي دفعني لإجراء كشف طبي «اطمئناني» صباح أول أمس في مستشفى المملكة أوضحت نتائجه أن الإصابة لم تشف تماماً ولهذا فضل المدرب إراحتي حتى لا تتفاقم وخصوصا أن الجهاز الطبي «للمنتخب» يشدد على أهمية سلامة جميع اللاعبين الدوليين.
واستطرد الجمعان قائلاً: حاولت كثيراً من أجل إدراج اسمي وطلبت من المدرب المشاركة لأن هذه البطولة هامة جدا جدا وتعهدت له بأن أتحمل كامل مسؤولية ما سيحدث لي إلا أن الهلاليين كانوا حريصين على عدم مشاركتي خوفا من تفاقم الإصابة.
وقلل الجمعان من تأثير غيابه وزميله الدوخي على مستوى الفريق وقال: زملائي فيهم الخير وأغلب التشكيل الذي سيلاقي السد من العناصر الدولية التي قادت المنتخب للتأهل للمونديال العالمي والحصول على كأس الخليج وبإذن الله سيكون الفوز حليف الزعيم وسيعود زملائي من الدوحة يوم الأحد المقبل وبحوزتهم كأس البطولة ليؤكدوا مجددا أن الزعيم يظل زعيماً.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved