Thursday 28th March,200210773العددالخميس 14 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يلتقون اليوم ضمن مباريات المجموعة الثانيةيلتقون اليوم ضمن مباريات المجموعة الثانية
النور والصقور والعربي وعكاظ.. وسباق مثير للتأهل

* نجران علي الأحمد الظيريان:
تواصل مباريات دورة الصعود بنجران أحداثها بلقاءين مثيرين يكتشف من خلالهما الفريقان المتأهلان من المجموعة الثانية والتي سوف تبدأ عصر اليوم الخميس خلال المرحلة الثالثة والأخيرة والتي على ضوئها سيتحدد مصير الفريقين المتأهلين والفريقين المغادرين للدورة.
النور والصقور
مباراة صعبة للطرفين وان كانت أجواؤها النفسية للنور أقل بكثير من خلال امتلاكه ثلاث نقاط في رصيده على عكس الصقور الذي لا يملك في رصيده سوى نقطة واحدة وليس له اليوم إلا الفوز لكي يضمن التأهل عن المجموعة على أمل تعثر عكاظ أمام العربي.النور فريق جيد وقادر اليوم على تجاوز الصقور متى لعب بهدوء ووضع نقطة هامة في مخيلته يجب التعامل معها وهي الشد العصبي الذي سيكون عليه فريق الصقور لذا لابد لمدرب النور ان يركز على هذه النقطة ويحسن توصيلها الى لاعبيه الذين تقع عليهم مسؤولية الخروج بنقاط المباراة..
من جانبه يلعب الصقور اليوم بشعار نكون أو لا نكون.. الفريق تعرض لخسارة قوية قوامها سبعة أهداف في مباراته الأولى مع عكاظ ولكنه تلافى ذلك المستوى الهزيل في مباراته الثانية أمام العربي والتي انتهت بالتعادل السلبي وكان أقرب للفوز.. الفريق يمتلك نقطة واحدة ومباراته اليوم تعتبر مصيرية بالنسبة له وستكون مباراة حافلة بالندية لاحتياجه الفوز ولا سيما إذا علمنا ان النقاط متقاربة وان الفوز اليوم لأي فريق قد يرشحه للتأهل عن المجموعة.
عكاظ و العربي
في المباراة الثانية سيكون للمتعة والتشويق موعد من خلال معرفة الفريقين المتأهلين عن المجموعة ومن خلال مباراة العربي وعكاظ.. العربي يملك أربع نقاط من فوز وتعادل وعكاظ يملك ثلاث نقاط من فوز واحد وخسارة واحدة.
وما يميز مباريات هذه الدورة ابقاء معرفة المتأهلين عن المجموعتين حتى المباراة الأخيرة.. العربي قدم مستوى رائعاً في مباراته الأولى مع النور واكتسحه بخمسة أهداف رائعة ولكنه عاد وقدم مستوى هزيلا في مباراته الثانية أمام الصقور وخطف نقطة ثمينة نظير ما قدمه.
ومن جانب فريق عكاظ والذي حير المتابعين للدورة مما يقدمه حيث لعب المباراة أمام الصقور وقدم استعراضات وفنون كرة القدم وهزم الصقور بسبعة أهداف نظيفة وعاد وخسر أمام النور بهدفين لهدف ويملك الفريق في رصيده 3 نقاط ويقابل العربي ب4 نقاط. إذاً المنافسة والصراع متواصلان حتى نهاية المباراة والفرصة سانحة لأبناء الطائف اليوم للفوز رغم صعوبة المباراة لأنهم يواجهون فريق العربي الذي يعرف كيف يتفاعل مع مثل هذه المباريات ويختلف كلياً مستواه عندما يكون الحسم سيد الموقف.. عكاظ عليه إذا رغب في الفوز اعادة ذلك المستوى الجيد في مباراته الأولى أمام الصقور عندما فاز ب7 أهداف ولا أحلى.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved