Thursday 28th March,200210773العددالخميس 14 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مباراتان في الجولة الأخيرة لدوري أقوياء اليدمباراتان في الجولة الأخيرة لدوري أقوياء اليد

* كتب صالح الدهش:
يدخل دوري الأوائل لبطولة سمو الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد السعودية أسبوعه الأخير حيث تم تقديم مباراتين هما الخليج والنور والوحدة والصفا وبقيت مباراة واحدة يوم الجمعة سيتم فيها تتويج بطل دوري الأقوياء «الأهلي» ووصيفه «القادسية» كذلك الفرق الفائزة في بطولات اليد وستكون مباراتا اليوم الخميس وفق ما يلي:
الخليج X النور
مباراة جماهيرية كبيرة تجمع بين فريقين عريضين حيث ستكون ممتعة ومثيرة، ففريق الخليج كسب آخر مبارياته أمام الوحدة وشارك معه بعد غيبة طويلة لاعبه الفنان هاني هلال. أما فريق النور فقد خسر آخر لقاءاته أمام الأهلي. ويحكم المباراة كل من محمد ابولبن، غازي فلاتة، سمير خميس، سمير يوسف، وستقام المباراة الساعة الرابعة عصراً على صالة الدمام.
الوحدة Xالصفا
تقام المباراة الساعة الرابعة عصراً على صالة الشرائع بمكة المكرمة. يدخل الوحدة هذا اللقاء بعد أن خسر آخر لقاءاته أمام الخليج أما فريق الصفا «الحصان الأسود» وصاحب المركز الثالث فيدخل هذا اللقاء بعد خسارته، أمام القادسية بعد ان قدم مباراة مثيرة وقوية.. يحكم المباراة كل من خالد العبدان، محمد الدخيل، عبدالله مختار، عائض القرني. وجاءت نتائج الأسبوع الماضي وفق ما يلي: فوز الخليج على الوحدة 26/23 وفوز القادسية على الصفا 26/25 وفوز الأهلي على النور 31/28.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved