Friday 12th April,200210788العددالجمعة 29 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أقيم بنادي ضباط القوات المسلحة أقيم بنادي ضباط القوات المسلحة
حفل تكريم للفريق المطيري بمناسبة تعيينه نائباً لرئيس هيئة الأركان

* الرياض واس:
بحضور قائد قوات الدفاع الجوي الفريق ماجد بن طلحاب العتيبي أقامت قيادة القوات البرية أمس الأول بنادي ضباط القوات المسلحة حفل تكريم لقائد القوات البرية الفريق ركن سلطان بن عادي المطيري وذلك بمناسبة تعيينه نائباً لرئيس هيئة الأركان العامة.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى نائب قائد القوات البرية اللواء ركن حسين بن عبدالله القبيل كلمة قال فيها: إن هذا الحفل الذي تقيمه قيادة القوات البرية لقائد القوات البرية الفريق الركن سلطان بن عادي المطيري هو تكريم له بعد صدور الموافقة السامية على تعيينه نائبا لرئيس هيئة الأركان العامة.
ونوه القبيل في كلمته بالجهود التي بذلها قائد القوات البرية في سبيل الارتقاء بجاهزية القوات البرية من خلال المناصب القيادية التي تولاها في القوات البرية مؤكدا مواصلة العمل والعطاء لرفع مستوى قواتنا البرية الذي يجعلها قادرة على القيام بمهامها في كل وقت وفي أي مكان.
بعد ذلك قام نائب قائد القوات البرية بتقديم الهدايا التذكارية لقائد القوات البرية الفريق الركن سلطان بن عادي المطيري بهذه المناسبة.
عقب ذلك ألقى قائد القوات البرية كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لرؤساء الهيئات وقادة الأسلحة وقادة المناطق ومديري الإدارات على ما لقيه منهم من تعاون خلال فترة قيادته للقوات البرية الذي كان له دور في تذليل كثير من الصعاب داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهد والتعاون الذي يخدم قواتنا البرية.
وقال: لا يفوتني في هذه المناسبة ان أعبر عن شكري وامتناني بثقة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ووالدنا وراعينا سمو النائب الثاني بتشريفي بهذه الثقة الغالية نائباً لرئيس هيئة الاركان العامة. متمنيا من الله التوفيق والسداد في عمله الجديد.
وفي نهاية الحفل تناول الجميع طعام الغداء.
وحضر الحفل قائد القوات الجوية الفريق عبدالعزيز محمد هنيدي ورئيس هيئة استخبارات وأمن القوات البرية الفريق عبدالعزيز العرفج ومدير عام الإدارة العامة للمساحة العسكرية الفريق مريع الشهراني ورؤساء الهيئات ومديرو الإدارات وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved