Tuesday 14th May,200210820العددالثلاثاء 2 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

معرض للكتالوجات التركية بغرفة الرياض معرض للكتالوجات التركية بغرفة الرياض

* الرياض الجزيرة:
يفتتح الأستاذ حسين بن عبدالرحمن العذل الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بالرياض والأستاذ عثمان دوراك السفير التركي بالرياض مناسبة لعرض كتالوجات للشركات التركية المصدرة وذلك في الساعة العاشرة صباح يوم الاثنين الموافق 8/3/1423هـ «20/5/2002»م ويستمر لمدة يومين.
وتهدف المناسبة الترويجية التي تستضيفها الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وتنظمها السفارة التركية بالرياض وذلك في قاعة الشيخ عبدالعزيز المقيرن بالطابق الأول بالغرفة إلى التعريف بنشاطات هذه الشركات وإتاحة الفرصة لرجال الأعمال السعوديين للتعرف على فرص وإمكانات التعاون معها، وسيتاح المجال لرجال الأعمال لزيارة الكتالوجات على فترتين صباحية اعتبارا من العاشرة وحتى الواحدة ظهرا ومسائية من الخامسة إلى الثامنة.
وتتطلع أكثر من 400 شركة تركية مشاركة في هذه المناسبة تعمل في مجالات الإلكترونيات، المعدات الثقيلة، ومواد البناء، الأغذية، المنسوجات، والأثاث والبلاستيك والسياحة إلى التوصل لوسائل ملائمة بعضها يبحث عن فرص لتطوير أعمالها بالسوق السعودية والبحث عن وكلاء وموزعين لمنتجاتها في هذه السوق الواسعة.
وسيقوم المسؤولون التجاريون بالسفارة التركية بالمملكة بالرد على استفسارات رجال الأعمال والزائرين حول وضعية الشركات المصدرة العارضة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved