Tuesday 14th May,200210820العددالثلاثاء 2 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

«دي إتش ال» تحتفل بمرور سنة على انطلاق خدمة التوصيل «دي إتش ال» تحتفل بمرور سنة على انطلاق خدمة التوصيل

* الدمام - الجزيرة:
احتفلت شركة «دي إتش إل» العالمية لمرور سنة على إطلاق خدمة «التوصيل في الوقت المحدد TDD» وأعلن فيصل الحجامي مدير تسويق سناس/دي إتش إل في المملكة العربية السعودية عن بدء تقديم الخدمة في ست دول جديدة ومنذ إطلاق خدمة «التوصيل في الوقت المحدد» في شهر مايو 2001م تم توصيل أكثر من 000 ،500 شحنة من خلال «خدمة التوصيل في الوقت المحدد» التي أطلقتها «دي إتش إل» عبر خيارها للتوصيل السريع الصباحي «قبل الساعة 00 ،8 صباحاً لدول مجلس التعاون الخليجي والأردن وقبل الساعة 00 ،9 صباحاً لأوروبا» وخيار التوصيل السريع في منتصف النهار «التوصيل الساعة 00 ،12» ظهرا».
وقد حققت هذه الخدمة نجاحاً باهراً في منطقة الشرق الأوسط والتي أدت إلى نمو سريع في المنطقة.وتتوفر خدمة «التوصيل في الوقت المحدد» للعملاء الذين يرغبون في إيصال شحنات إلى سويسرا وبولندا والمجر وجمهورية التشيك وسلوفاكيا وسلوفانيا، بحيث وصل عدد الأسواق التي تقدم فيها خدمة التوصيل في الوقت المحدد من دي إتش إل ثمانية وثلاثين سوقاً.
وسيتم تقديم خدمة التوصيل السريع في منتصف النهار في جميع الدول الست، بينما ستتوفر خدمة التوصيل السريع الصباحي والتوصيل السريع في منتصف النهار في سويسرا وبولندا.
وتعد خدمة «التوصيل في الوقت المحدد» الخدمة الوحيدة من نوعها في المملكة، الأمر الذي يؤكد استمرار دي إتش إل في نهج التطوير المستمر للمنتجات وترسيخ موقعها الريادي في السوق من حيث تقديم خدمات ذات قيمة عالية.
وحققت الخدمة منذ إطلاقها في المملكة نموا بلغ 36%، وذلك لما توفره من ضمان للعملاء بوصول مستنداتهم وطرودهم العاجلة قبل الساعة 00 ،8 من صباح اليوم التالي «وتشمل الخدمة كذلك التوصيل قبل الساعة 00 ،12 ظهرا».
وأضاف الحجامي «طرحت شركة سناس/دي إتش إل هذه الخدمة لكي يضمن العملاء استلام إرسالياتهم قبل الساعة الثامنة من صباح اليوم التالي. وفي سوق يتسم بالمنافسة الشديدة تسعى سناس/دي إتش إل إلى أن تتيح لعملائها خيارات مباشرة وأسرع للتسليم السريع والحلول اللوجستية واحتياجات التوزيع».
وتتميز هذه الخدمة بتوفيرها للغطاء الذي يضمن للعميل استرداد نقوده في حالة عدم وصول الشحنة في موعدها المحدد. ولإضافة المزيد من راحة البال لعملائها، فإن سناس/دي إتش إل تعمل على تزويدهم بتقرير تأكيد تسليم الشحنة عبر البريد أو الهاتف أو الفاكس.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved