Tuesday 14th May,200210820العددالثلاثاء 2 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

العنقري ترأس اجتماع مجلس الجامعة الإسلامية العنقري ترأس اجتماع مجلس الجامعة الإسلامية

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
رأس معالي وزير التعليم العالي نائب رئيس مجلس التعليم العالي رئيس مجلس الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة الدكتور خالد بن محمد العنقري أمس الاول الاحد بمقر الجامعة الجلسة الثالثة لمجلس الجامعة بحضور مدير الجامعة الاسلامية الدكتور صالح بن عبدالله العبود والامين العام لمجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.
وقد افتتح معاليه الجلسة مرحباً بالحضور ثم استعرض المجلس جدول الاعمال المتضمن العديد من الموضوعات من بينها الموافقة على تعيين عدد من اعضاء هيئة التدريس على وظائف اساتذة مساعدين بكليات اللغة العربية والشريعة وتعيين الدكتور حسين بن صالح العواجي استاذاً مساعدا بقسم القراءات بكلية القرآن الكريم وتعيين الدكتور علي بن دخيل الله العوفي استاذا مساعداً بقسم البلاغة بكلية اللغة العربية وتعيين الدكتور عبدالرحمن بن عيسى الحازمي استاذا مساعداً بقسم اللغويات بكلية اللغة العربية وتعيين ابراهيم بن ثويني الظفيري على وظيفة محاضر بقسم الفقه بكلية الشريعة. كما وافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لتسعة طلاب من قسم الدراسات العليا بالجامعة ومنح عدد ثمانية طلاب من قسم الدراسات العليا درجة الماجستير.
ووافق المجلس ايضا على برامج الدراسات العليا لمرحلة الدكتوراه والماجستير بقسمي التفسير والقراءات بكلية القرآن الكريم والدراسات الاسلامية.
كما تمت الموافقة ايضا على اقرار الخطة الدراسية لكلية اللغة العربية وتحديد النسبة المئوية للالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1423/1424ه.كما وافق المجلس في ختام جلسته على منح عدد من اعضاء هيئة التدريس اجازة تفرغ علمي للعام الجامعي 1423/1424ه.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved