Thursday 16th May,200210822العددالخميس 4 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وزراء خارجية التعاون بدءوا اجتماعاتهم في جدة وزراء خارجية التعاون بدءوا اجتماعاتهم في جدة
العطية: زيارة الأمير عبدالله حققت تغيراً نسبياً في الموقف الأمريكي

  * جدة حسن الشهري وأحمد العُمري :
بدأ وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بحث الأوضاع القائمة في فلسطين في محاولة من دول المنطقة لخدمة الاخوة الفلسطينيين.
وبدأ الاجتماع صباح أمس في جدة بكلمة لوزير الشؤون الخارجية بسلطنة عمان الذي قال ان الاجتماع يأتي بناء على طلب صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل لمناقشة الأوضاع الفلسطينية.
وقد أكد الأمين العام لمجلس التعاون عبدالرحمن بن حمد العطية ان الاجتماع الاستثنائي الذي يعد أول مشاركة لي بعد استلامي عملي يستهدف مساعدة الشعب الفلسطيني ودعم صموده، ونوه السيد العطية بالجهود الرائدة التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز لنصرة القضايا العربية والإسلامية وقال: إن زيارة سموه إلى الولايات المتحدة الأمريكية ولقاءه بالرئيس جورج بوش حققت انفراجاً في الأزمة وتغيراً نسبياً في الموقف الأمريكي تجاه كفاح الشعب الفلسطيني.
وقد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في مكتب سموه بالديوان الملكي في قصر السلام أمس الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الاستاذ عبدالرحمن العطية الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلّمه مهام منصبه وعبّر عن أسمى آيات الشكر لسمو ولي العهد على الدعم الذي حظي به سواء عند اختياره لهذا المنصب ام عند ممارسته لمهامه0
كذلك نقل لسموه تحيات اخوانه قادة دول مجلس التعاون الخليجي.

طالع المحليات

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved