Thursday 23rd May,200210829العددالخميس 11 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

برعاية الأمير خالد الفيصل برعاية الأمير خالد الفيصل
فعاليات مهرجان أبها 17 القادم

* أبها- سعيد الاحمري:
تنطلق فعاليات مهرجان أبها لعام 1423هـ في يوم الجمعة 17/4/1423هـ الموافق 28/6/2002م بمحاضرة دينية في جامع الملك عبدالعزيز بأبها لتبدأ فعاليات الاسبوع الاول من مهرجان أبها بافتتاح عرض الضوء والصوت في بحيرة أبها الجديدة. ومن ثم يتوالى بدء الفعاليات الاخرى كبداية البرامج النسائية، مهرجان الخميس للتسوق، انشطة نادي الفرسان، رياضة تسلق الجبال وغيرها من الفعاليات الشيقة والمميزة خلال الاسبوع الاول.
ويقدم مهرجان أبها العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية والترفيهية والتي تلبي رغبات جميع فئات المجتمع على مختلف مستوياتهم، ولاضافة جوٍ من المتعة والبهجة لزوار منطقة عسير صيف كل عام يقام «مهرجان أبها» ويتجدد ليضيف إلى برامجه الجديدة ويواصل نجاحاته السابقة وتألقه المتواصل وليبقى قوياً كما بدأ أول مرة قبل أربع سنوات حيث اصبحت منطقة عسير تستقبل زوارها ببنية تحتية تحتويهم بكل يسر وسهولة وذلك نتاج مسيرة اكثر من عشرين عاماً من التخطيط السليم والعلمي المدروس.
ويتميز مهرجان أبها بالحضور الكبير والتغطية الاعلامية المكثفة، تأكيداً لنجاح التجارب السابقة، وهو ما تسعى وتهدف إليه لجنة التنشيط السياحي بمنطقة عسير برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ابن عبدالعزيز أمير منطقة عسير.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved