Thursday 4th July,200210871العددالخميس 23 ,ربيع الثاني 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

إسرائيل تسمح لآلاف الفلسطينيين بالعودة للعمل فيها إسرائيل تسمح لآلاف الفلسطينيين بالعودة للعمل فيها
مسؤول بريطاني يلتقي عرفات مخترقاً الحظر الأمريكي

  * غزة الضفة العواصم الوكالات:
اجتمع وكيل وزارة الخارجية البريطاني الجديد مايك اوبراين مع الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات ، مساء الثلاثاء ، على الرغم من العزلة التي تحاول الادارة الامريكية فرضها على عرفات في اطار سعيها الى عزله. غير ان المسؤول البريطاني ردد ما تقوله واشنطن حول التغيير في السلطة الفلسطينية دون ان يشمل ذلك عرفات عندما قال «ان السلطة الفلسطينية بحاجة لاصلاح مؤسساتها وخلق ظروف يمكن معها ابراز ممثلين آخرين يمكننا ان نتعامل معهم وكذلك الرئيس عرفات» ، وفي التطورات الجديدة واصلت قوات الاحتلال امس اعتقال المزيد من الفلسطينيين ، فيما اصدرت الحكومة الاسرائيلية قرارا يسمح لآلاف من الفلسطينيين بالعودة للعمل فيها ، وقالت الاذاعة الاسرائيلية ان الامر يتعلق بخمسة آلاف فلسطيني.
ودعا وزير الخارجية الاسرائيلي شيمون بيريز من جهته الى اعطاء تراخيص عمل لثلاثين الف فلسطيني وصرف قسم من المبالغ المتوجبة على اسرائيل لحساب السلطة الفلسطينية. على حد ما اضافت الاذاعة.
ومن جانب آخر أعلن إسماعيل هنية أحد قادة حركة حماس امس أن الحركة سلمت السلطة الفلسطينية عميلا ساعد إسرائيل في اغتيال ستة من جهازها العسكري في قطاع غزة الاسبوع الماضي في رفح واسمه أحمد عبد الحي الصبابي. وتظاهر حوالي ثلاثمائة فلسطيني امام مقر السلطة في رفح مما ادى الى وقوع اشتباكات.

طالع دوليات

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved